السبت 4 مايو 2024

محامي المدعية على إسلام جابر يكشف تفاصيل جديدة: «سرق العقد وعرض فلوس»

إسلام جابر

الجريمة30-8-2022 | 12:04

هويدا على

كشف المستشار عامر الديب، المحامي بالاستئناف، فى تصريح خاص لدار الهلال، عن أن موكلته أ.ح أخبرته أنها لا تستطيع أن تُثبت نسب الجنين الذي تحمله في بطنها إلى اللاعب إسلام جابر الذي تزوجته عرفيًا في شهر مارس 2022 وحملت منه في شهر يونيو، إذ أنه استولى على عقود الزواج العرفي بطريقة ما.

وأضاف أن موكلته تضررت من لاعب الزمالك بسبب بعض التعديات المادية المنسوبة إليه، مشيرًا إلى أنه تأكد من كافة أقوال موكلته التي ادعت من خلالها أنها تعرضت للضرر من قبل إسلام جابر، إذ أنه كان يقيم معها في شقتها الخاصة بها، وعقود الزواج العرفي كانت توجد في نفس الشقة.

وتابع المستشار عامر الديب: «إسلام لما عرف إنها حامل فى شهر يونيه الماضى قال في الأول مافيش مشكلة، بس بعد كده ورق الزواج العرفي اختفى، وقالها: اعملي اللي انتي عايزاه أنا مش هثبت طفل وانتي متخصنيش.

وأشار إلى أن اللاعب إسلام جابر، عرض مبلغا من المال على موكلته حتى يتم حل تلك الأزمة بينهما بشكل ودي، إلا أنها رفضت وأصرت على إثبات نسب الطفل له.

وأكد عامر أنه عندما يتم إحالة المحضر إلى محمكة الأسرة يتم إجراء تحليل البصمة الوراثية DNA لإثبات النسب، وكل هذا سابق لأوانه.

المستشار عامر الديب

كانت نيابة الهرم قد استمعت لأقوال سيدة اتهمت إسلام جابر لاعب نادي الزمالك، بإنكار نسب طفل وسرقته للعقد العرفي الذي يوثق زواجهما، بعدما تقدمت ببلاغ للأجهزة الأمنية.

وأضافت السيدة في بلاغها، أن هذا الزواج تم على يد محام أحضره لها لاعب الكرة، ثم طلب منها الاحتفاظ بورقتي الزواج في مسكن الزوجية الذي وفره لها.

 وكشفت الزوجة عن أنها حامل في شهرها الرابع، إلا أن هذا الأمر أزعج لاعب الزمالك بشدة، والذي غافلها واستولى على ورقتي الزواج العرفي دون علمها، وأخبرها أنه لن يعترف بعلاقتهما ولا بالمولود، فقررت تحرير محضر للحصول على حقوقها.

Dr.Randa
Dr.Radwa