السبت 28 سبتمبر 2024

قاتل شقيقه بالعمرانية يمثل جريمته أمام النيابة

10-2-2017 | 21:28

كتب - محمد الأنصاري

أجرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف، اليوم الجمعة، معاينة تصويرية لموقع حادث قيام مجند بقتل شقيقه، وقام المتهم بتمثيل جريمته أمام النيابة حيث تم اصطحابه وسط حراسة أمنية مشددة بعد إدلائه باعتراف تفصيلي لكيفية ارتكابها.

وكشفت التحقيقات أن بداية الجريمة بدأت بالعثور على جثة شاب مقطعة بمنشار داخل عقار بمنطقة العمرانية، وتبين من التحريات الأولية أن والد الضحية حرر محضرا بتغيب نجله منذ شهر يناير الماضي، وأن المجني عليه عاطلا ولم يكمل تعليمه نظرا لظروفه الصحية وأن شقيقه قام بقتله وقطع جثته بمنشار لـ7 أجزاء ووضعها في حقيبة "هاندباج" وكرتونه.

وأسفرت معاينة النيابة عن العثور على منشار استخدمه المتهم في تقطيع جثة شقيقه كما عثر على مطواة وتم تحريزهما.

كان تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من مأمور قسم شرطة العمرانية، يفيد بتلقيه بلاغا بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بالعقار محل سكن المجني عليه.

وبالانتقال والفحص تبين أن الشقة غير مأهولة بالسكان، كما تم العثور على أشلاء في حالة تعفن داخل حقائب سفر وبجوارها منشار ومطواه، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتمكنت مباحث العمرانية برئاسة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث العمرانية من ضبط المتهم وتمت مناقشته حول سبب ارتكابه الجريمة وتفاصيلها وكيفية ارتكابها.