الأحد 23 يونيو 2024

رئيس القاهرة الجوي: غرفة عمليات مستمرة خلال رحلات الحج

30-7-2017 | 17:41

 

عقدت قيادات شركة ميناء القاهرة الجوى والجهات المختلفة في مطار القاهرة اجتماعآ تنسيقيآ اليوم استعدادآ لسفر حجاج بيت الله الحرام والعمل على تلبية مطالبهم.

 

وأعلن المحاسب مجدي إسحق، رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي، أن مطار القاهرة الدولي مستعد تماماً لاستقبال موسم الحج هذا العام.

 

وطالب رئيس الشركة بسرعة الانتهاء من التجهيزات الخاصة لاستقبال ضيوف الرحمن وضرورة تلافي جميع المعوقات خلال موسم الحج، المقرر أن تبدأ أولى رحلاته يوم 9 أغسطس المقبل.

 

وأكد المحاسب مجدي إسحق أنه سوف يكون هناك العديد من الاجتماعات بين كل الجهات المسئولة بالمطار لتوفير كل سبل الراحة لضيوف الرحمن خلال رحلات السفر.

 

ووجه بتكثيف الحضور لمختلف الجهات المشاركة خلال موسم الحج والتعاون فيما بينهم بهدف نجاح الموسم بلا مشاكل، والعمل على تشكيل فرق عمل لمساعدت كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وأوضح رئيس الشركة أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات تعمل طوال الـ24 ساعة وإيجاد الحلول الفورية لكل المشاكل والمعوقات التي تطرأ خلال رحلات الحج لمتابعة جداول الرحلات والمشاكل التي قد تطرأ والعمل على وضع الحلول الفورية لها.

 

يذكر أن مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة مخصص لرحلات مصر للطيران ومبنى الركاب (2) الجديد مخصص لرحلات الخطوط الجوية السعودية، بينما تم تخصيص: مبنى الركاب رقم (1) لرحلات الخطوط السعودية الإضافية، والتى تزيد على عشر رحلات خلال الموسم، أما رحلات الطيران الخاص فهم (النيل – المصرية العالمية – نسمة – إير كايرو – وفلاى ناس) ستقلع من مبنى الركاب رقم1).