الأربعاء 29 مايو 2024

بالصور .. "الداخلية" تداهم المقاهى غير المرخصة

10-2-2017 | 23:37

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية؛ حملاتها للقضاء على جميع الظواهر السلبية وإزالة كل الإشغالات والتعديات والمخالفات وإحكام الرقابة على المحال العامة والكافيهات على مستوى ميادين وشوارع الجمهورية.

واستهدفت الحملات الأمنية المناطق المشهور عنها انتشار المقاهى بها والواقعة على ضفاف مجرى نهر النيل، وإغلاق المخالفين منهم وفحص جميع العاملين بهم، حيث تم إغلاق العشرات من الكافيهات غير المرخصة قبل لقاء السوبر الليلة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك.

وأسفرت الحملات عن غلق 8 مقاهٍ بمصر الجديدة، 9 مقاهٍ بالنزهة و15 مقهى بمدينة نصر، وغلق 2 مطعم بالنزهة، لإدارتها جميعًا من دون ترخيص.

وقامت مديرية أمن الجيزة بعدة حملات أمنية مُكبرة استهدفت جميع المقاهى بدائرة المديرية خاصة المناطق المشهور عنها انتشار المقاهي بها والواقعة على ضفاف مجرى نهر النيل، وإغلاق المخالفين منهم وفحص كافة العاملين بهم؛ وقد أسفرت جهود تلك الحملة عن ضبط (118 قضية).

يذكر أن منطقة مصر الجديدة بالقاهرة شهدت حادث قتل مروعًا، بعدما تعدى عامل على شاب داخل كافية أثناء مباراة منتخب مصر والكاميرون فى نهائى كأس الأمم الأفريقية، وتم نقل جثة القتيل للمستشفى وضبط القاتل.