الخميس 2 مايو 2024

مواجهة مرتقبة بين أبطال العالم للإسكواش ببطولة مصر الدولية

الأسكواش

ملاعب الهلال1-9-2022 | 11:15

دار الهلال

أسفرت قرعة بطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش 2022 البلاتنينة للرجال والسيدات عن مواجهات قوية، خلال البطولة التى تقام فى الفترة بين 19 إلى 25 سبتمبر حيث ستقام الأدوار الأولى بملاعب أحد الأندية الخاصة، وتستكمل باقي المواجهات الرئيسية بالملعب الزجاجي تحت سفح الأهرامات.

وتجنبت اللاعبة المصرية نوران جوهر المشاركة فى الدور الأول للبطولة بجانب نورالشربيني وسلمى هاني وفريدة محمد وروان العربي ونور الطيب وهانيا الحمامي.

وكما ابتعدت تينى جيليس ونيلي جيليس من بلجيكا وجيورجينا كينيدى وسارة بيرى من إنجلترا وتيزني إيفانز من ويلز بجانب أوليفيا فيشتير وأماندا صبحي من أمريكا وجولي كينج من نيوزيلاندا وجوشنا شينابا من الهند.

كما يدور صدام مرتقب مصري فى الدور الأول للبطولة بين مريم متولي وسنا إبراهيم كما يدور صدام مصري آخر بين هنا رمضان ويثرب عادل بجانب مواجهة جنا شيحة وزينة مكاوي.

وتلتقى المصرية نور هيكل مع الماليزية راشيل أرنولد كما تلعب المصرية نادين شاهين ضد الإسبانية كريستينا جوميز وتلتقي المصرية أمينة عرفي مع الأمريكية سابرينا صبحي.

وتلعب أيضا الإسكتلندية ليزا أيتكين مع الفرنسية ماري ستيفان كما تلتقي الفرنسية ميليسا ألفيس مع الفنلندية إيميلا سويني ويلتقي الثنائي الكندي نيكولى بونيان مع هولي نايتون كما تلتقى إنيتا ماكيفيكا من لاتفيا مع الماليزية آيفا أزمان.

وتلعب الفرنسية إنورا فيلارد ضد توماتو هو من هونج كونج كما تلعب الويلزية إميلي وايتلوك مع الإنجليزي جولياني كورتيكي وتلتقى الأمريكية أوليفيا كلاين ضد السويسرية كيندي ميرلو، وتلعب التشيكية آنا سيرمي ضد الجنوب إفريقية ألكسندر فولر كما تلعب الإنجليزية لوكي تورميل ضد كا يى ليى من هونج كونج وتلعب الإنجليزية جراسي جير ضد مواطنتها جاسمين هيتون.

وعلى صعيد منافسات الرجال، تم إعفاء المصري على فرج من خوض الدور الأول بجانب مصطفى عسل وطارق مؤمن ومازن هشام ويوسف إبراهيم وفارس الدسوقي ومروان الشوربجى ويوسف سليمان من مصر أيضاً.

وتم إعفاء الألماني رافايل كاندرا والثنائي الفرنسى جريجورى مارشيه وفيكتور كورين والسويسرى نيكولاس ميلر والبيروفى دييجو إلياس والويلزي جويل ماكين والإنجليزى محمد الشوربجى والنيوزيلاندى بول كول.

ويصطدم الثنائي المصرى مازن جمال ومصطفى السرتي كما يلعب المصري عمر مسعد ضد الأمريكى فاراز خان ويلتقي المصري كريم التركي منافسه الإنجليزي باتريك روني كما يلعب المصري زاهد سالم مع الهندي راميت تاندون.

ويلعب المصرى محمد الشربينى ضد السويسرى ديمتيرى ستينمان كما يلعب المصرى كريم الحمامى ضد الإنجليزى ديكلان جيمس ويلعب المصرى يحيى النوسانى ضد الفرنسى لوكاس سيرمى كما يلتقى عمر صبحى مع الأمريكى شانجان خان.

ويلتقى الثنائى الماليزى إيفان يون ويو نج كما يدور صدام فرنسى بين أوجوستى ديسورد وماتيو كاستانيه ويلعب الإسبانى بورخا جولان مع الأمريكى ديكلان هاريتى كما يلتقى القطرى عبد الله التميمى منافسه المكسيكى ليونيل كارديناس.

ويلعب الإسكتلندى جريج لوبان ضد الباكستانى طيب إسلام كما يلعب هنرى ليونج من هونج كونج مع الإسبانى إيكرى باجاريس ويلتقى الفرنسى بابتيستى ماسوتى ضد الإسبانى بيرنات خاومي.

Dr.Randa
Dr.Radwa