الأحد 22 سبتمبر 2024

فنانة يابانية تشتهر بالرسم على أغطية الزجاجات المهملة (صور)

اغطية الزجاج قبل وبعد الرسم

الهلال لايت 2-9-2022 | 16:57

ميادة عبد الناصر

استطاعت فنانة تدعى ميتو نيشيكورا والتي تقيم في أوساكا باليابان، أن تحقق شهرة كبيرة من خلال إعادة تدوير أغطية الزجاجات البلاستيكية وتحويلها إلى أعمال فنية صغيرة عن طريق رسم مناظر طبيعية مفصلة عليها .

ووفقا لموقع " ذا ميرور " البريطاني فالفنانة اليابانية ميتو نيشيكورا لديها طريقة مختلفة لاستخدام أغطية الزجاجات لأغراض فنية، فقد وجدت طريقة لإنشاء أعمال فنية مفصلة على هذه القطع الصغيرة من البلاستيك .

 

أغطية الزجاجات البلاستيكية المهملة التي تستخدمها ميتو نيشيكورا كلوحات قماشية لروائعها الصغيرة المرسومة يبلغ قطرها 3 مليمترات فقط ، وهذا يبدو بالكاد كافيًا لرسم تركيبة مبسطة للغاية، ناهيك عن عمل فني حقيقي. ومع ذلك ، فإن الفنانة اليابانية الشابة تنجح بطريقة ما .

بدأت نيشيكورا ، خريجة جامعة كيوتو ساغا للفنون، الرسم على أغطية الزجاجات البلاستيكية في يونيو من هذا العام، لكن أعمالها الفنية جذبت بالفعل انتباه عشاق الفن الصغار على وسائل التواصل الاجتماعي، وحققت شهرة كبيرة .

أكدت الفنانة اليابانية الموهوبة أنها لا تستخدم عدسة مكبرة عند الرسم، وحتى أنها نشرت مقطعًا صغيرًا لها وهي تعمل على تحفة فنية صغيرة، على تويت وقالت إنها تحمل غطاء الزجاجة في يد واحدة، باستخدام إصبعين، وتضيف ضربات من الطلاء بفرشاة رسم دقيقة للغاية.