الأربعاء 19 يونيو 2024

مركز شباب السنانية بدمياط يشكر وزير الرياضة بعد تكريمه باحتفالية دورى التميز

وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي

ملاعب الهلال2-9-2022 | 15:46

مؤمن يوسف

وجه المهندس سامي الجحر رئيس مجلس إدارة مركز شباب السنانية بدمياط الشكر للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة علي تكريمه لمركز شباب السنانية كأفضل مركز شباب قرية في الاحتفالية التى أقامتها وزارة الشباب والرياضة بفرع نادى النادى بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ للإعلان عن ختام الموسم الرابع من دورى التميز، وتكريم الفائزين بلقب "دورى التميز" للعام المالى ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م، وذلك بتنظيم الإدارة المركزية للإدارة الإستراتيجية بوزارة الشباب والرياضة.
 
وكان وزير الشباب والرياضة قد كرم كلا من الكابتن عاطف عبد الهادي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بدمياط علي مستوي كأفضل مديري العموم، وذلك في إطار الدعم والتحفيز علي الاستمرار في هذا المستوي من الأداء، وإيمان الحصري كأفضل إدارة فنية، وميادة فراج (إدارة التخطيط والمتابعة) وكأفضل موظف بإدارة التخطيط والمتابعة.

أفضل فرع إداري "فرع دمياط" علي مستوي الفروع.
أفضل مركز شباب قرية (مركز شباب السنانية).
أفضل مركز شباب مدينة (مركز شباب مدينة كفر سعد).

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى التقييم الدائم لكافة المستويات الإدارية كنهج تحرص الوزارة على تطبيقه من أجل تطوير الأداء ورفع الكفاءة بصورة مستمرة، مشيراً إلى أن الوزارة قد حققت نجاحات ملموسة خلال الفترة الماضية على مستوى الأنشطة والبرامج المختلفة.

قال الوزير: "نجتمع من أجل تكريم المتميزين العاملين بقطاعي الشباب والرياضة فى إطار من الدعم والتحفيز والتشجيع لهم على الاستمرار فى هذا المستوى من الأداء"، متطرقاً -فى حديثه- إلى جهود الوزارة على صعيد تطوير وإنشاء المشروعات القومية "الشبابية والرياضية"، بجانب الاهتمام بالتنمية الرياضية داخل المجتمع، ونشر ثقافة الممارسة الرياضية.

يأتى دورى التميز ضمن مستهدفات وزارة الشباب والرياضة لتطوير العمل المؤسسى، وسعياً نحو خلق بيئة عمل محفزة تُساهِم فى تحقيق سياسة ورؤية الوزارة بما يتماشى مع إستراتيجية مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠م.