الثلاثاء 21 مايو 2024

وزير الرياضة يتفقد نادي النادي بشيراتون قبل التشغيل التجريبي غدًا (صور)

وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي

ملاعب الهلال2-9-2022 | 17:17

لطفي السقعان

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، فرع نادي النادى بشيراتون بمصر الجديدة؛ للاطمئنان على جاهزية مختلف الإنشاءات قبل التشغيل التجريبي للنادي غدًا السبت.

واطلع الوزير على جميع التجهيزات الخاصة بتشغيل البنية التحتية بالنادي من "ملاعب كرة القدم، الملاعب المتعددة الأغراض، ملاعب التنس الأرضي، ملاعب الاسكواش، صالة البولينج، صالات الأنشطة الرياضية، الصالة المغطاة، المبنى الاجتماعي والأماكن المخصصة للأسر والعائلات"، وكذا الوقوف على اللمسات النهائية بشأن ملء حمام السباحة الأوليمبي، وتجهيز صالة الجيم، وصالة الجمباز.

ومن المقرر، أن يتم التشغيل التجريبي لفرع نادي النادي بشيراتون، غداً السبت، ببدء الأكاديميات الرياضية بالملاعب والصالات الجاهزة للتشغيل، بجانب المُضى في الانتهاء من الأعمال النهائية بباقي المكونات الإنشائية.

وقال الدكتور أشرف صبحي: «سلسلة نادي النادي أصبحت علامة مميزة بما تتيحه من خدمات  شبابية ورياضية للمواطنين والنشء والشباب، وتراعي وزارة الشباب والرياضة أن يتوافر بها كافة المقومات والإمكانيات من بنية تحتية متنوعة تلبي رغبات الأعضاء»، مشيراً إلى أن فرع نادي النادي بشيراتون يمثل صرحاً رياضياً جديداً يُضاف إلى قيمة المنشآت التابعة للوزارة.

وجه وزير الرياضة المعنيين بإدارة وتشغيل نادي النادي بشيراتون، بمتابعة كل التفاصيل التي ستطرأ خلال فترة  التشغيل التجريبي للنادي، وتقييم الأداء للوصول إلى أعلى مستوى من الجاهزية؛ تمهيداً للتشغيل الرسمي للنادي بكامل طاقته.