الثلاثاء 30 ابريل 2024

مان يونايتد يوقف قطار أنتصارات أرسنال في الدوري الإنجليزي

صورة أرشيفية - وكالات

توك شو4-9-2022 | 15:54

يستضيف مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، في المباراة التي ستقام على ملعب مانشستر يونايتد أولد ترافورد مساء الأحد 4 سبتمبر 2022.

ينطلق لقاء مانشستر يونايتد وأرسنال في تمام الساعة 5.30 مساء بتوقيت القاهرة - مصر، 6.30 بتوقيت مكة المكرمة - السعودية، 7.30 بتوقيت دبي - أبوظبي - الإمارات.

مجموعة قنوات beIN Sport القطرية هي المذيع الحصري لجميع الدوريات الإنجليزية ، وخاصة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتخصص beIN Sport Premium 1 لبث أحداث مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم الأحد 4 سبتمبر.

شهدت الدقائق الـ25 التي شارك فيها كريستيانو رونالدو ضد ليستر سيتي ، الأربعاء ، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، تصفيق وهتافات متواصلة من الجماهير الحمراء المتواجدة في منصة "كينج باور" ، لدعم كابتن المنتخب البرتغالي. فريق.

يحيط الغموض بمكانة رونالدو في الانتقالات الصيفية ، وذلك بسبب إصراره على ترك الأجواء الإنجليزية والبحث عن فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا خلال النسخة المقبلة.

مانشستر يونايتد يغيب عن دوري أبطال أوروبا بعد حصوله على المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي.

يعتقد رونالدو أنه لم يحصل على التقدير المطلوب في مانشستر يونايتد ، وبعيدًا عن توديع دوري أبطال أوروبا ، يتطور الفريق بوتيرة بطيئة ، مما قد يهدد بمزيد من السقوط على المستوى المحلي.

دوري أبطال أوروبا هو الأكثر تميزًا وسحرًا في مسيرة رونالدو ، حيث يتصدر قائمة الهدافين عبر تاريخه ، بالإضافة إلى رفع لقبه في 5 مناسبات.

Dr.Randa
Dr.Radwa