الخميس 23 مايو 2024

سقوط المتهمين بسرقة محل في مدينة نصر باستخدام السلاح

متهمين

الجريمة5-9-2022 | 12:39

مصطفى يونس

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة مرتكبي واقعة سرقة مبلغ مالي بالإكراه من داخل أحد المحال التجارية بالقاهرة.. وأحالهم اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة للنيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندى مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمباحث مدينة نصر أول برئاسة المقدم إسلام مقبل من (مديرة محل تجارى كائن بدائرة القسم) بقيام (3) أشخاص مجهولين وبحوزة أحدهم سلاح أبيض " كتر " بالدخول إلى المحل وتهديدها وسرقة مبلغ مالي كرهاً عنها ولاذوا بالفرار .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بإشراف اللواء محمد عاكف نائب مدير مباحث العاصمة أمكن التوصل أن وراء ارتكاب الواقعة عامل سابق بالمحل المشار إليها بالاشتراك مع 3 آخرين- مقيمين بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة..وعقب تقنين الإجراءات بإشراف اللواء علاء بشندي رئيس المباحث الجنائية أمكن ضبط المتهمين وبحوزتهم (جزء من المبلغ المالى المستولى عليه - سلاح أبيض "كتر").

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه باستخدام "السلاح الأبيض" المضبوط بحوزتهم ، وأن المبلغ المالى من متحصلات الواقعة ، كما أقر أحد المتهمين بأنه نظراً لسابقة عمله بمحل الواقعة، وعلمه بمكان تواجد الخزينة، اختمرت فى ذهنه فكرة الاستيلاء عليها على النحو المشار إليه.