الأحد 28 ابريل 2024

انتهت بطرده من حفلتها.. أبرز محاولات محمد التراك للصلح مع زوجته دنيا بطمة

محمد التراك ودنيا بطمة

فن5-9-2022 | 13:05

ياسمين محمد

أصبحت الفنانة المغربية دنيا بطمة حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد منع زوجها المنتج البحريني محمد التراك من دخول حفلتها أمس في الدار البيضاء بالمغرب رغم محاولته إصلاح الأمور بينهما باستخدام باقة ورود.

 وتستعرض دار الهلال، في السطور التالية، تفاصيل أزمة دنيا بطمة والمنتج البحريني محمد التراك.

بداية الخلافات بينهما 

منذ فترة، نشر الزوجان دنيا بطمة ومحمد التراك، رسائل غامضة، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى المختلفة، تفيد أغلبها بوجود مشاكل وخلافات بينهما.

بداية الخلافات عندما نشر المنتج محمد الترك، زوج الفنانة دنيا بطمة، وهو في ذات الوقت المنتج الحصري لأعمالها ومدير أعمالها، منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، قال فيه: "لم أندم على أي شيء فعلته بحياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفا على من أحب وأشياء فعلتها دون أن أفكر ولكن عندما تصل لمرحلة أنك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس، هنا يجب عليك الوقوف والتفكير جيدا".

في ذات الوقت، قالت دنيا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام: "قد تكون وحيدا لدرجة أنك لا تجد من تخبره أنك لست بخير".

وحدث تحول غريب فى الأحداث، واعترف المنتج البحريني محمد الترك زوج المغنية دنيا بطمة بأنه أخطأ في حقها، ويرغب في إعادة الأمور بينهما بعد تنبؤ الجميع مؤخرا بانفصالهما إثر شجار كبير حدث بينهما.


محاولات محمد التراك للصلح مع دنيا بطمة

حاول محمد الترك بأكثر من طريقة الصلح مع دنيا بطمة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، حيث تغزل فيها من خلال رسالة مطولة نشرها: "انتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".

ثم بعد ذلك  نشر محمد الترك، مجموعة صور له برفقه أولاده وزوجته دنيا بطمة، من خلال حسابه الشخصي بموقع "الانستجرام" وعلق عليها: هذه هي مملكتي اتركونا نعيش بسلام .. ولن استسلم حتى أجمعكم في صورة واحدة".

ونجاهلت دنيا بطمة على رسالة زوجها محمد الترك، وقامت بنشر فيديو يجمع مجموعة لها عبر إنستجرام،على أنغام أغنية أصالة الجديدة"غلبان"، وبالتحديد مقطع:"لا ده فاته وفاته.. رميناه بماضيه وحكاياته". 

وانتهت محاولته أمس حيث إنه ذهب حاملا في يديه باقة كبيرة من الورود الحمراء إلى حفلة زوجته الفنانة دنيا بطمة في الدار البيضاء، ولكن الحرس الخاص بالحفل منعه من الدخول.

Dr.Randa
Dr.Radwa