الأربعاء 15 مايو 2024

«القاهرة للتنمية والقانون»: مستعدون لتقديم الدعم القانوني للأطفال الناجين من العنف

مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون

أخبار5-9-2022 | 14:02

محمود بطيخ

أعلنت مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون عن استعدادها لاستقبال الأطفال الناجية من العنف وتقديم الدعم، والاستشارات القانونية المجانية اللازمة لهم.

 

وتقدم المؤسسة الدعم القانوني اللازم للأطفال الناجية من العنف من الجنسين، اللذين يتعرضوا للعنف أيا كان نوعه " جسدي، جنسي، نفسي"، للناجين/ات من الاعتداءات الجنسية مثل "الاغتصاب- هتك العرض، التحرش"، وذلك بدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف".

 

 

وتستقبل المؤسسة الشكاوي والطلبات والاستفسارات علي الخط الساخن الخاص بالدعم القانوني للأطفال الناجية من العنف رقم 01210008985، وذلك لتقديم الاستشارات، المساعدة القانونية لهم إذا لزم الأمر، وذلك يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساء.

 

 

كما تستقبل المؤسسة الطلبات من خلال استقبال الأطفال في مقرها، وأيضا عن طريق الواتساب علي نفس الرقم وكذلك عبر مراسلتنا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"

 https://www.facebook.com/CFDL.Eg

 

وفى هذا الصدد تؤكد مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون التزامها التام بالحفاظ على معايير السرية، الخصوصية اللازمة لقضايا الأطفال الناجية من العنف، وحرصها التام على حمايتهم من أي ضرر قد يلحق بهن جراء تعرضهم لهذا العنف.

مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون

Dr.Radwa
Egypt Air