الإثنين 20 مايو 2024

«صدفة السودان».. قصة حب رجاء الجداوي وحسن مختار حارس مرمى الإسماعيلي الأسبق

رجاء الجداوي وحسن مختار

فن6-9-2022 | 17:41

مها الشيخ

يصادف اليوم، عيد ميلاد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عاشت أطول علاقة حب في الوسط الفني، دامت لـ46 سنة مع حسن مختار حارس مرمى النادي الإسماعيلي الأسبق.

التقته في السودان أثناء مشاركتها فى مسرحية مع خالتها تحية كاريوكا بعنوان "روبابيكيا"، وصادف أنه يلعب مباراة هناك.

وكشفت رجاء عن تفاصيل علاقتها بحسن مختار بإحدى لقاءات تليفزيونية في برنامج "الستات مبيعرفوش يكدبوا"، وأفصحت أنها لم تكن لديها علم من هو ولا كانت لديها خبرة في مجال رياضة كرة القدم، بدأت القصة بنظرات وتجاهل بأول لقاء بينهما، وقالت رجاء الجداوي: "هو معبرنيش، الست لما الراجل يتجاهلها يلفت نظرها أكتر".

وأول محادثة بينهما لم تكن لطيفة، حيث قالت رجاء عن أول محادثة بينهم: "أنه كان ثاني يوم لي بالفندق، وقال لي شكلك كان بالمكياج يشبه البلياتشو، وقال لي شكلك حلو دون مكياج، وعندما علم بعملي عارضة أزياء قال لي هو دا شغل، لكنها ردتها له عندما قال لها إنه حارس مرمى".

وتابعت بأنه في أثناء عودتهم إلى مصر طلب منها الزواج، قائلًا: "أنا عايز أتجوزك، وهتجوزك.. وعمري ما قلت حاجة ومعملتهاش"، قائلة: "أنا رفضت قالي لي هتجوزك يعني هتجوزك".

كشفت عن كواليس شراء الدبل انه لم ينتظر وفورًا قرر شراء الدبل قائلة: "كان معايا 12 جنيهًا، وهو كان معاه 18 جنيهًا، فاشترينا دبلتين بـ31 جنيهًا، رغم أن اللي معانا كانوا 30 جنيهًا، فكتبوا على دبلتي حسن محتار، وكتبوا على دبلته رجاء الجداوي".

على الرغم من أن رجاء الجداوي لم تحب حسن مختار قبل الزواج، إلا أنها كانت أطول قصة حب عاشت في الوسط الفني، دامت 46 سنة زواج، ولم يفرقهما سوا الموت.