الخميس 23 مايو 2024

«كنو» يشارك مع الهلال أمام الزمالك في كأس سوبر لوسيل

محمد كنو لاعب الهلال

ملاعب الهلال6-9-2022 | 17:43

محمد تاج

اقترب محمد كنو، لاعب الهلال، من المشاركة في مباراة فريقه ضد الزمالك بكأس سوبر لوسيل، الجمعة المقبل، رغم الإيقاف الذي يخضع له.

وينفذ كنو عقوبة إيقاف لمدة 4 أشهر، مع منع الهلال من تسجيل لاعبين جدد لفترتي انتقالات، بسبب توقيع اللاعب للنصر خلال الفترة الحرة، ثم قيامه بالتراجع والتجديد للزعيم.

وأوضحت صحيفة "اليوم" السعودية في تقرير لها الثلاثاء، أن الهلال استفسر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن إمكان مشاركة اللاعب مع الزعيم في كأس سوبر لوسيل، حيث ينتظر أن يسمح للاعب بالمشاركة في المباراة.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن كنو سيسمح له باللعب أمام الزمالك، بعد مشاركته مع المنتخب السعودي في مباريات تحضيرية".

وشارك كنو مع السعودية مؤخراً في مباراتي كولومبيا وفنزويلا الوديتين في يونيو الماضي، رغم أن قرار إيقافه صدر منذ مايو الماضي.

ومن جانبه سيسافر فريق الهلال إلى العاصمة القطرية الدوحة، الأربعاء، تحضيراً لمواجهة الزمالك، على أن يتدرب يوم الخميس المران الرئيسي قبل خوض المباراة الجمعة.

ويواجه الزمالك، بطل الدوري المصري، الهلال، حامل لقب الدوري السعودي، في كأس سوبر لوسيل، على أكبر ملاعب كأس العالم 2022، والذي سيستضيف المباراة النهائية للمونديال يوم 18 ديسمبر المقبل، بالإضافة لمباريات أخرى أبرزها الأرجنتين والسعودية والسعودية والمكسيك والأرجنتين والمكسيك وصربيا والبرازيل والكاميرون والبرازيل في دور المجموعات.

بالإضافة لتلك المباريات سيستضيف ملعب لوسيل مباراة بثمن النهائي ومثلها في ربع النهائي ونصف النهائي قبل أن يستضيف المباراة الأهم.