الخميس 16 مايو 2024

مانشستر سيتي يخطف الثلاث نقاط من أنياب إشبيلية بفوزه برباعية نظيفة

مانشستر سيتي واشبيلية

توك شو6-9-2022 | 20:20

مانشستر سيتي يخطف الثلاث نقاط من أنياب إشبيلية بفوزه برباعية نظيفة ، تقدم بوابة دار الهلال الالكترونية لمتابعيها خدمة نتيجة مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره إشبيلية الإسباني في المباراة التي تقام على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويأمل مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا في الفوز على إشبيلية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا من أجل الصعود إلى صدارة المجموعة مبكرًا والتنافس على تذكرة للدور التالي.

غادر مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على يد ريال مدريد في مباراة نصف النهائي ، بعد أن حقق ريال مدريد ريمونتادا تاريخية وقلب النتيجة لصالحه في اللحظات الأخيرة ، لذلك يريد جوارديولا التوفيق بين جماهيره وتحقيقها. اللقب هذا الموسم.

يعتبر مان سيتي من أبرز المرشحين للقب دوري الأبطال بعد التعزيزات القوية التي أبرمها في الصيف الماضي ميركاتو ، وأبرزها التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند ، الذي يقدم أكثر من مستوى رائع هذا الموسم ، حيث أنه صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف حتى الآن.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الصدارة في الفوز بـ 4 مباريات وتعادل 2 ولم يتلقى أي هزائم حتى الآن ، وأحرز 20 هدفا وحصل على 6.

من ناحية أخرى ، يريد إشبيلية الاستفادة من عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لاستعادة الثقة بعد البداية المتعثرة في الدوري الإسباني ، وآخرها الخسارة أمام برشلونة بثلاثة أهداف مجانًا. 

وتنطلق مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.