الأحد 12 مايو 2024

غدًا.. افتتاح المهرجان العربي لطلاب أكاديمية الفنون دورة الفنان محمد صبحي

غدًا.. افتتاح المهرجان العربي لطلاب أكاديمية الفنون دورة النجم محمد صبحي

ثقافة7-9-2022 | 19:53

همت مصطفى

تنطلق غدًا الخميس، الدورة الثالثة من المهرجان العربي، بعرض الافتتاح في التاسعة مساءً، والتي تحمل دورة الفنان محمد صبحي، تحت رعاية دكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، وعميد المعهد العالي للفنون المسرحية، ورئيس المهرجان الدكتورة نبيلة حسن، ومدير المهرجان محمد عصمت.

وينافس في المهرجان عدد من العروض المسرحية والورش، التي ستكون لأول مرة من خارج مصر، ويأتي العرض الأول في الساعة الـ7، من إخراج إبراهيم حسن، والعرض الثاني الساعة 9  إخراج محمد خالد تيتو، وفي اليوم الثاني يبدأ العرض الأول الساعة الـ5، إخراج ندى علاء الدين، والعرض الثاني الساعة الـ7 إخراج أحمد ميدو (غيرمتخصصين)، والعرض الثالث الساعة الـ9 إخراج حازم فتحي (غيرمتخصصين).

وفي اليوم الثالث يبدأ العرض الأول الساعة الـ6، إخراج عبد الرحمن هريدي، والعرض الثاني الساعة الـ8 إخراج عمر الشرنوبي، بينما يأتي في اليوم الرابع عرضًا من إخراج هاجر رشاد، وفي اليوم الخامس يعرض آخر عرض على مسرح الأنفوشي من إخراج عمرو خميس، ويتم عقب ذلك توزيع الجوايز على مسرح الأوبرا.

ويشارك في لجنة التحكيم عدد من المتخصيين، منهم المخرج تامر كرم، والمخرج سامح بسيوني، والكاستنج دايركتور أحمد تمام، وسيقدم حفل الختام النجم نضال الشافعي.

Dr.Radwa
Egypt Air