الجمعة 3 مايو 2024

تركيب 125 وصلة مياه نقية للأسر الأولى بالرعاية بمحافظة المنيا

جانب من عملية التركيب

محافظات7-9-2022 | 19:48

دار الهلال

قامت مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة المنيا بتوصيل 125 وصلة مياه للأسر الأولى بالرعاية بقرى عطف حيدر وكفر عبدالخالق وبرمشا مركز العدوه .

أعلن ذلك ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالمنيا ، فى بيان إعلامى ، مشيرا إلى استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لمبادرة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة. 

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان للأعمال الخيرية، إن الهدف من تركيب وصلات مياه شرب نقية توفر حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا تضمن لهم المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة فيه من مياه شرب نقيه ، لافتًا أن الأسر المستفيدة التي تم اختيارها وفقا لعدة معايير منها المستوى المادي والاقتصادي والمعيشي للأسر المستحقة وفق معايير التنمية وترتيب النطاقات الأشد احتياجا. 

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة المنيا وجمعية الأورمان، وانطلاقا من الحرص على الاهتمام بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية. 

وقال شعبان إن الجمعية تصل للقرى الأكثر احتياجًا بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في أرجاء محافظة المنيا، تحت إشراف ورعاية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

Dr.Randa
Dr.Radwa