السبت 11 مايو 2024

جهاز حدائق أكتوبر ينفذ 72 إزالة وغلقًا بمنطقة أبناء الجيزة

إزالة

اقتصاد8-9-2022 | 11:12

فيرونيكا مجدي

أكد رئيس جهاز حدائق أكتوبر المهندس محمد مصطفى، أنه سيتم التعامل مع جميع المخالفات بكل حزم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وتكثيف الحملات ليل نهار؛ للقضاء على أي مظهر عشوائي.

وواصل الجهاز اليوم الخميس، ضرباته ضد بؤر العشوائية في المهد، وذلك عبر حملة لليوم الثالث على التوالي خلال الأسبوع الجاري.

وذكر بيان صادر عن الجهاز، أن الجهاز قام بحملة مكبرة بتنفيذ 72 قرار إزالة وغلق وتشميع بمنطقة أبناء الجيزة ورفع عدادات الكهرباء الخاصة بالوحدات والتحفظ ومصادرة العدد والمهمات والمستلزمات الخاصة بالمخالفة، وذلك بالتعاون مع قيادات شرطة ومباحث التعمير بقيادة اللواء طارق راشد مدير الادارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات العمرانية.

وكلف رئيس الجهاز، مسئولي الإدارات المختصة بالجهاز بمتابعة ما تم إزالته من مخالفات لمنع عودة المخالفين، مؤكدا استمرار حملات ضبط المخالفات وإزالة الإشغالات للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وأهاب الجهاز، بالمواطنين ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات على الرقم 1188 أو 5777 أو على منظومة الشكاوى الإلكترونية أو على شبكة الإنترنت، مشيرا إلى الضرب بيد من حديد على كل المخالفين، وتحرير محاضر لهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

Dr.Radwa
Egypt Air