الأحد 5 مايو 2024

محافظ المنيا يوجه بالاشراف الميداني على مشروعات حياة كريمة

محافظ المنيا

محافظات8-9-2022 | 15:54

دار الهلال

وجه محافظ المنيا أسامة القاضي، رؤساء المراكز المستهدفة من تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالإشراف الميداني اليومي على أعمال المقاولين بمواقع الأعمال الإنشائية والحفر، والعمل على إزالة أي معوقات تواجه الحياة اليومية للمواطنين، وذلك بنطاق المراكز والقرى التابعة لها، بالتنسيق مع ممثلي الهيئات والشركات ومديريات الخدمات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم  بحضور وكلاء الوزراء، ورؤساء المراكز المستهدفة، ومديري المديريات الخدمية.

وقال المحافظ إنه يجري التنسيق بين كافة الجهات لوضع آلية لتسليم المشروعات التي تم نهوها، ومتابعة التسليم النهائي للمشروعات ، والتأكد من الالتزام التام بالمواصفات والمقايسات ومعايير الجودة والسلامة .

كما ناقش الاجتماع موقف الأراضي المخصصة لإقامة الأسواق - المواقف - الحماية المدنية، بالإضافة لمعدلات التنفيذ بقطاعات (الصحة - التضامن الاجتماعي - الإسعاف - التعليم - الاتصالات - الغاز - مياه الشرب والصرف الصحي).

وأشار إلى أنه يتم تنظيم جولات ميدانية أسبوعية للمرور على جميع المراكز المستهدفة من أعمال المبادرة لمتابعة معدلات الإنجاز على أرض الواقع، والتأكد من الالتزام التام من قبل الجهات المنوط بها تنفيذ الأعمال، بالإضافة للقاء أهالي القري والاستماع إلى مقترحاتهم والتي تساهم بشكل كبير في تحقيق المستهدف من المبادرة وهو ضمان حياة كريمة للمواطنين.