الخميس 16 مايو 2024

«مستقبل وطن» يعلن تأييده الكامل لكل قرارات ومخرجات إدارة الحوار الوطني

حزب مستقبل وطن

برلمان8-9-2022 | 23:23

دار الهلال

أعلن حزب مستقبل وطـن تأييده الكامل لكل القـرارات والمخرجات التي انتهت إليها إدارة الحوار الوطني، مثمنا الجهود المبذولة فـي تشـكيل اللجان النوعيـة واختيار المقررين والمسؤولين عـن اللجان، معربا عـن كامل ثقتـه في أن يسهم الحوار الوطني بإفراز حلول فعالة تمكن البلاد من مواجهة التحديات المختلفة.

وذكر حزب مستقبل وطن -في بيان اليوم- أن الحـوار الوطني الـذي دعـا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي يسير بخطـوات واثقـة نحو تحقيق الهدف الأسمى منه وهو خلق مساحات مشتركة بين كل الأطياف الوطنية، مؤيدًا تشكيل اللجان النوعية التي أقرها مجلـس أمناء الـوار الـوطني، والتـي تـتـولى ملفـات وثيقـة الصلة بمتطلبات الشارع المصري في مجالات السياسة والاقتصاد والاجتماع.

 

وأكد الحزب أن التصريحات الرئاسية اليـوم خـلال تدشين الوحدات البحرية الجديدة بهيئـة قـنـاة السويس، جـاءت لتشكل منهجـا للحاضـر واستعداداً للمستقبل ورؤيـة جـادة وفعالـة نـحـو مـزيـد مـن الإصـلاح وإحـراز التقــدم فـي الملفـات المختلفـة الاقتصـادية والتنمويـة والسياسية والاجتماعية.

وأعرب الحزب عن أمله فـي أن يكـون المؤتمر الاقتصادي الموسـع الـذي دعـا إليـه الرئيس، بمثابـة انطلاقة جديدة لتعزيـز مـقـدرات الدولـة المصـرية، والنهـوض باقتصـاد الـبلاد، تزامنـا مـع الجهـود المحمـودة الرامية إلى ذلك في المحور الاقتصادي بالحوار الوطني.

 

كما أعرب الحزب عـن كـامـل ثقتـه فـي أن تواصـل الـبـلاد تـحـت قيـادة الـرئيس عبدالفتاح السيسى تحقيق الإنجازات وقهـر التحـديات، والحفـاظ علـى الدولة المصرية قويـة وشـامخة وصاحبة حضـور وتواجـد قـوي وملمـوس بين مصاف الدول الكبرى في العالم.