الأحد 19 مايو 2024

الأولمبية تهنئ اتحاد تنس الطاولة بذهبية بطولة إفريقيا

تنس الطاولة

ملاعب الهلال9-9-2022 | 21:13

محمد تاج

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، بالتهنئة لحصول دينا مشرف على الميدالية الذهبية لمنافسات فردي السيدات ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة المقامة في الجزائر حاليا.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، عن التهنئة لمجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة، برئاسة معتز عاشور، وجميع أعضاء المجلس على تحقيق هذه النتائج المميزة في البطولة والتحية والتقدير لعمر عصر، لاعب منتخب تنس الطاولة، الذي حصل على الميدالية الفضية لمنافسات فردي الرجال، والتحية والتقدير ليسرا حلمي، لاعبة منتخب تنس الطاولة، لحصولها على الميدالية الفضية لمنافسات فردي السيدات.

وأشاد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، بنتائج المنتخبات الوطنية في جميع الألعاب المختلفة خلال الفترة الحالية، والتي تؤكد أن الرياضة المصرية على الطريق الصحيح ولدينا مستقبل مشرق للرياضة المصرية.  

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، عن تمنيه  التوفيق للاعبي منتخب تنس الطاولة واستمرار تحقيق الإنجازات والنجاحات لمنتخبنا واستمرار رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية في ظل دعم ورعاية الدولة المصرية وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة والرياضيين والتي كان نتيجتها النتائج الإيجابية والبطولات التي تتحقق في الفترة الحالية.

الاكثر قراءة