الأربعاء 15 مايو 2024

برشلونة يتصدر الدوري الإسباني مؤقتاً بعد فوزه علي قادش

برشلونة وقادش

ملاعب الهلال10-9-2022 | 17:23

ينتظر مشجعو كرة القدم الإسبانية مباراة قوية بين برشلونة ونظيره قادش في مساء اليوم السبت 10 سبتمبر على ملعب رامون دي كارانزا ، لاحتساب فعاليات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني “الليجا”.

وتنطلق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:030 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، علي أن تبث مجريات المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق أحمد البلوشي.

حظي فريق برشلونة بالمتابعين والمشجعين في الفترة الأخيرة بعد أدائه المتميز في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا ، ويحتل حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط ، وحقق برشلونة فوزًا ثمينًا في دوري الأبطال على فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف الأسبوع الماضي.

أنهى الفريق الكتالوني استعداداته لهذا المركز القوي بتركيز عال ومعنويات عالية ، حيث يريد تحقيق النصر لمواصلة تعزيز نقاطه للتقدم إلى القمة مؤقتًا بدلاً من ريال مدريد المتصدر برصيد 12 نقطة.

في المقابل سيواجه قادش مهمة صعبة بسبب قوة الخصم ، فهو ليس في أفضل حالاته ، حيث يحتل المركز العشرين والأخير بدون أي نقاط.

واليوم يبحث قادش عن ​​تصحيح المسار ومحاولة العودة مرة أخرى إلى فوزه الأول بأي شكل من الأشكال من أجل انتزاع النقاط الكاملة للهروب من القاع في المباريات القادمة وعدم البقاء في خطر الهبوط؟