الأحد 2 يونيو 2024

والد الطفلة نادية يناشد الداخلية: «هاتولي بنتي ولو جثة»

2-8-2017 | 07:36

تغيبت الطفلة نادية عوض النجار عن منزلها في منطقة كفر الباشا بمدينة السلام يوم الاثنين 24/7 دون مقدمات، ما دفع والدها للذهاب لقسم المرج لتحرير محضر باختفائها، إلا أنه عاد لمنزله دون تحرير المحضر لأنه لم يتم مرور 24 ساعة على الاختفاء فعاد في اليوم التالي ليحرر محضرا برقم 7508 إداري المرج.

وكشف "عوض" تفاصيل غياب ابنته لبوابة الهلال اليوم، قائلاً: إنه منفصل عن والدتها وأن الطفلة "نادية" كانت في منزله هذا اليوم هي وشقيقتها الصغيرة وأنها ذهبت لوالدتها بشقيقتها الصغرى لتوصيلها للدرس في الميعاد المحدد حيث أن المسافة بينه وبين طليقته قريبة.

وقال إن الطفلة "نادية" عادت بعد أن ذهبت بشقيقتها لموعد الدرس الخاص بها ثم اختفت بعد ذلك، مشيرا إلى أنه لم يجد اهتماما من قسم المرج بغياب طفلته، فمنذ أن قام بتحرير محضر باختفائها ولم يذهب أحد من قسم المرج لمنزله للمعاينة وعمل التحريات والتحقيق مع أهالي المنطقة قائلا: "مفيش ولا أمين شرطة ولا عسكري جالي من ساعة ماعملت محضر بغياب بنتي".

وأضاف أنه يعلم أن ابنته مخطوفة من أول يوم تغيبت فيه عن المنزل ولكن قسم المرج يتعامل مع الواقعة بطريقة أخرى قائلا: "هما معتقدين إن دي مشاكل عائلية وأن البنت قاعدة عند حد وشوية وهترجع!".

وأوضح عوض أن ابنته "نادية" تتمتع بدرجة عالية من الذكاء مؤكدا أنها تحفظ جيدا أرقام هاتفه ويمكنها بسهوله الاتصال به في حالة اعتبار أنها تائهه ولكنه يؤكد أنها "مخطوفه" قائلا: "بنتي عندها 11 سنة وذكية جدًا ولو راحت محافظة أخرى تعرف ترجع تاني.. بنتي مش تايهه بنتي مخطوفة".

وقال عوض إنه تعرض لمحاولات استغلال كثيرة منذ خطف ابنته حيث تحدث إليه أكثر من شخص ليبلغه أن ابنته لديه وأنه سيعيدها لأحضانه مقابل مبلغ من المال وعلي الفور يستجيب الأب ولكن الطفلة لازالت في علم الغيب.

وأوضح أن هناك شخص طلب منه مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل رجوع الطفلة ولكنه لم يتمكن من جمع المبلغ واستطاع أن يجمع 4 آلاف جنيه وأرسلها للشخص عبر البريد وبطاقة الرقم القومي الخاصة به كما أراد منه ثم بعد ذلك ذهب على الفور قسم المرج للإبلاغ عنه وعن رقم بطاقته التي أرسل عليها المبلغ وبالفعل قام قسم المرج بالقبض عليه لكنه خرج في أقل من ربع ساعة من تواجده في القسم وعندما تسائل والد الطفلة نادية عن سبب خروج الشخص الذي طلب منه مبلغ مقابل عودة طفلته أخبروه في القسم أن هذا الشخص بطاقته مفقوده وتم استغلالها الأمر الذي استنكره والد الطفلة قائلا: "قسم المرج بيصرف الشخص اللي طلب مني مبلغ مقابل عودة بنتي بناء علي إيه ؟ وليه ميتحققش معاه ويتعرض علي النيابة؟".

وعبر الأب عن غضبه لعدم اتخاذ قسم المرج اجراءات منذ تحرير محضر باختطاف ابنته قائلا: "دي مش بنت ظابط ولا بنت راجل أعمال دي بنت واحد بتاع تكييف ولا تفرق معاهم " وتابع " انا مطلبتش انهم يجيبوا بنتي في 24 ساعة بس يحسسوني انهم بيدوروا عليها".

وختاما وجه والد الطفلة برسالة لوزير الداخلية من خلال مؤسسة دار الهلال قائلا: "هاتولي بنتي ولو جثه أنا واحد مؤمن بالله".