الجمعة 3 مايو 2024

إبرام سمير يغير جلده في «طير بينا يا قلبي» و«عودة البارون» (خاص)

طير بينا ياقلبي

فن11-9-2022 | 22:51

رحاب العوضي

يعيش الفنان الشاب إبرام سمير، حالة نشاط فني في الفترة الحالية، ومن المقرر أن يعرض له، غدًا، مسلسل "طير بينا يا قلبي"، وتعاقد على مسلسل "عودة البارون"، وعلى الجانب السينمائي ينتظر عرض فيلمي "باركود" و"فيلم تجاري".

وكشف "إبرام" عن كواليس أعماله الدرامية والسينمائية المقبلة في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، قائلًا: "أنتظر عرض مسلسل "طير بينا يا قلبي"، بدءًا من غد على قنوات On، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي يضم 30 حلقة، وكواليسه أيضًا نفس الشيء وسعدت كثيرًا بمشاركتي في هذا العمل، لأنه جمعني بباقة من النجوم التي لم أعمل معهم من قبل، هم: الفنان أحمد صيام والفنانة ريم مصطفى والفنان محسن محيي الدين والفنانة دنيا ماهر، والمخرج عصام نصار، وفي الحقيقة فجأني الجميع وأبهرني التعاون معهم.

وتابع: حيث أجسد من خلال الأحداث شخصية "عزيز"، ابن الفنانة هالة فاخر والفنان أحمد صيام وشقيق دنيا ماهر، والكواليس كانت رائعة وعائلية جدًا بعيدًا عن وقوفنا أمام الكاميرا ظلت روح العائلة تسود كواليس العمل.

مسلسل "طير بينا ياقلبي" بطولة ريم مصطفى، هالة فاخر، أحمد صيام، محسن محيي الدين، دنيا ماهر، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، تأليف باسم علي وإسلام شتا وأحمد رجب، إخراج عصام نصار.

كما تعاقدت على مسلسل "عودة البارون"، ومن المقرر بدء تصوير أولى مشاهدي به، نهاية سبتمبر الجاري، وتدور أحداثه خلال 15 حلقة، حيث أجسد فيه دور مصور صحفي.

مسلسل "عودة البارون" بطولة حسين فهمي، نهال عنبر، شيرين عادل، علاء مرسي، خالد سليم، ميس حمدان، عايدة رياض، رزان مغربي، من تأليف وإخراج سامر خضر.

واستطرد، وعلى الجانب السينمائي انتهيت من تصوير فيلمي " فيلم تجاري" و"بار كود" وانتظر عرضهما قريبًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa