السبت 11 مايو 2024

محافظ الدقهلية يوجه بتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى ويفتتح مدرستين بدكرنس

محافظ الدقهلية

محافظات12-9-2022 | 13:26

دار الهلال

وجه محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور شريف مكين، بتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم /الاثنين/ مستشفى صدر دكرنس؛ حيث تفقد أقسام المستشفى والعيادات وقسم الأشعة والمعمل، كما تفقد عددا من القطاعات الخدمية.

وتابع مختار- وفقا لبيان للمحافظة - أعمال الإنشاءات الجارية بممشى أهل دكرنس بطول كيلومتر، ووجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية ووضع برنامج زمني للتنفيذ لخلق متنفس ترفيهي لأهالي مدينة دكرنس. 

كما تفقد المحافظ شارع العروبة، ووجه بسرعة تطوير الحدائق العامة بالشارع وإعادة رصفه وإنارته.

من جهة أخرى، قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار"إن تطوير العملية التعليمية من أولى اهتمامات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإن ما يحدث في عهده من إنشاء للمدارس، هو وبحق إنجاز للدولة المصرية في ظل بناء الجمهورية الجديدة وبناء مصر الحديثة القوية". 

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ مدرستين بمركز ومدينة دكرنس بتكلفة 26 مليون جنيه.

وقد افتتح المحافظ مدرسة دكرنس الرسمية للغات على مساحة 5 آلاف متر مربع، ومكونة من 42 فصلا تعليميا بتكلفة 19 مليون جنيه، وتفقد فصولها والمعمل، كما افتتح مدرسة الشهيد محمود محفوظ الابتدائية على مساحة ألفي متر مربع، ومكونة من 18 فصلا بتكلفة 7 ملايين جنيه.

وأشار إلى أن الهدف من إنشاء مدارس جديدة هو تقديم خدمة تعليمية متميزة لكافة الطلاب وتقليل كثافة الفصول لبناء جيل قوي مسلح بسلاح العلم والمعرفة، مثمنا دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب أروع المثل في المشاركة المجتمعية في البناء والتنمية، الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات وفي مقدمتها بناء المدارس وتطوير المستشفيات.

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس هيئة الأبنية التعليمية ورئيس مركز ومدينة دكرنس بالمشاركة مع المجتمع المدني بتنجيل كافة ملاعب المدارس لممارسة الطلاب كافة الأنشطة الرياضية عليها.

Dr.Radwa
Egypt Air