الثلاثاء 14 مايو 2024

إلهام شاهين تهنئ مجدى أحمد على لفوزه بجائزة من روسيا

مجدى أحمد على و إلهام شاهين

12-9-2022 | 15:12

هبة عادل


أعربت الفنانة الهام شاهين عن سعادتها  بالمشاركة كعضو لجنةتحكيم للأفلام الروائية الطويلة في مهرجان كازان السينمائي الدولي للدول الاسلامية بدوله تتارستان في روسيا  .
ونشرت الهام عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " انستجرام "  صورا  تجمعها برئيسة المهرجان وعلقت قائلة : مع السيده ميلاوشا رئيسة مهرجان كازان السينمائي الدولي للدول الاسلاميه بدوله تتارستان بروسيا ..سعيدة بمشاركتى

إلهام شاهين مع رئيسة مهرجان كازان

معهم هذا العام كعضو لجنه تحكيم للافلام الروائيه الطويله وقد شاركت معهم بالمهرجان اول مره عام 2010 بفيلم " واحد صفر " الذي حصل على جائزه لجنه التحكيم الخاصه واخر مره شاركت معهم عام ٢٠١٧ بفيلم من انتاجي وحصلت على جائزه احسن ممثله وحصل الفيلم على ثلاث جوائز وكنت ضيف شرف المهرجان واستقبلني رئيس دولة تتارستان  بروسيا ،شكرا لهم وللجمهور الرائع  الذي استقبل الفيلم اعظم استقبال وشكرا لهذا البلد الذي يقدر قيمه ورسالة واهمية الفن .

من ناحية اخرى وعقب الاعلان عن جوائز الافلام الفائزة ، نشرت الهام شاهين عبر صفحتها قائلة : " شاهدت افلام رائعة .. الف مبروك لمصر جائزة أحسن إخراج  للمخرج مجدي احمد علي ، عن فيلم " حدث فى ٢  طلعت حرب" .
وهو فيلم مصري انتاج مارس ٢٠٢٢  يدور في اطار اجتماعي سياسي في شارع طلعت حرب عبر شقه سكنيه تطل على ميدان التحرير بمصر ويستعرض الفيلم اربع حكايات مختلفه على مدار فتره زمنيه طويله من تاليف هانزادة فكري واخراج مجدي احمد

علي ، بطوله الفنان الراحل سمير صبري، محمود قابيل، احمد مجدي ،عبير صبري، سهر الصايغ و شريف الدسوقي .