الجمعة 31 مايو 2024

«مات غصب عنا».. اعترافات تفصيلية للمتهمين بقتل اليوتيوبر «ميرندا»

المجنى عليه

الجريمة12-9-2022 | 17:58

مصطفى السيد

"مات غصب عنا " .. بهذه الكلمات أدلى المتهمون بقتل اليوتيوبر «ميرندا»، دهسًا خلال محاولة سرقة سيارة من قائدها في منطقة المقطم باعترافات تفصيلية أمام النيابة”.

وقال المتهمون الأربعة أنهم كانوا يستقلون «توك توك» وكانوا يحاولوا سرقة سيارة بالإكراه من قائدها، وعندما حاول مقاومتهم واللحاق بهم قاموا بدهسه مما أسفر عن وفاته.

وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس أربعة متهمين بدهس شاب والتسبب في وفاته، وإصابة صديقه، أثناء سرقتهم سيارة، 15يوما علي ذمة التحقيقات.

وتبين من التحقيقات أن التوك توك كان به أربعة أشخاص مسجلين خطر سرقات بالإكراه، وحاولوا سرقة سيارة ملاكي من أحد الأشخاص لكنه تمكن من الإفلات منهم وقاد سيارته مسرعاً، فقام المتهمين بمطاردته للاستيلاء علي السياره، وأثناء ذلك اصطدموا بالمجني عليهم مما أدى إلي وفاة قائد اسكوتر، وإصابة صديقه.

وكشفت التحقيقات أن المتوفي يوتيوبر شهير يدعى أحمد ميريندا، كان عائدا من تصوير فيديو للقناة الخاصة به، واصطدم بالمتهمين بسبب سيرهم العكسي علي الطريق السريع بمنطقة الأسمرات.

وكشف رجال مباحث القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن تضرر سيدة من وفاة نجلها إثر حادث تصادم بمنطقة المقطم حال استقلاله دراجة "سكوتر" وضبط مرتكبى الواقعة.