الأحد 28 ابريل 2024

"عملت لي سحر بوقف الحال".. تفاصيل جديدة يكشفها المتهم بقتل سيدة أطفيح

متهم

الجريمة13-9-2022 | 11:00

هويدا على

كشفت تحقيقات نيابة الجيزة تفاصيل جديدة فى قضيه مقتل سيدة بأطفيح حيث اعترف المتهم أن علاقته بالمجنى عليها وطيدة لكنه فى الآونة الأخيرة لاحظ أن حالته النفسية تسوء وكلما اقترب من فتاة ليتزوجها لا يستطيع، فعلم أن المجني عليها، ذهبت إلى أحد الدجالين لوقف حاله لكي لا يتزوج وأصابه الاكتئاب، فذهب إليها يوم ارتكاب الجريمة ولم يكن ينوي قتلها لكنه ذهب إليها لمعرفة الحقيقة، فاعترفت له المجني عليها أنها عملت له "سحر" لوقف حاله فنشبت بينهما مشجرة ولم يدرى بنفسه إلا وهو يمسك بسكين ويطعنها عدة طعنات.

كما كشفت مناظرة جثة ربة منزل قتلها عاطل في أطفيح، عن الإصابات التي لحقت بها، حيث تبين أن المجني عليها تم الاعتداء عليها بسكين وأصابها بطعنات بالبطن، والصدر، وجرح قطعي باليد اليسرى.

وتحفظ رجال المباحث على سلاح الجريمة، وقررت النيابة تشريح الجثة والتصريح بدفنها، وباشرت التحقيق.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال عدد من شهود العيان في الحادث، وذكروا أن المتهم اعتدى على المجني عليها بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، لاعتقاده أنها استعانت بدجال لإجراء "عمل" سحر له، لمنعه من الزواج والعمل.

أضاف شهود العيان أن المتهم فر هاربا عقب ارتكاب الجريمة، وحاولوا إسعاف المجني عليها، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

كانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا بمقتل ربة منزل في إحدى قرى أطفيح، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث بإشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن عاطلا وراء ارتكاب الجريمة، لاعتقاده أن الضحية استعانت بدجال لإصابته بأزمة نفسية، ومنعه من الزواج، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وسلاح الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

Dr.Randa
Dr.Radwa