الثلاثاء 28 مايو 2024

إنتر ميلان يحقق الفوز علي فيكتوريا بلزن بثنائية في دوري الأبطال

انتر ميلان وفيكتوريا بلزن

ملاعب الهلال13-9-2022 | 16:11

يستضيف الفريق الإيطالي ، إنتر ميلان ، ضيفاً ثقيلاً أمام فيكتوريا بلزن التشيكية ، اليوم الثلاثاء ، على ملعب دوسان أرينا ، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

مباراة فيكتوريا بلزن ضد إنتر ميلان تقام فى السابعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium

ويسعى فريق إنتر ميلان للفوز بمباراته أمام فيكتوريا بلزن من أجل استعادة توازنه في دوري أبطال أوروبا والعودة للمنافسة على تذكرة الصعود إلى الدور المقبل ، بعد خسارته في الدور الأول أمام بايرن ميونيخ بهدفين بدون ألقاب. استجابة.

وكان نفس الوضع بالنسبة لفريق فيكتوريا بلزن الذي افتتح بطولة أوروبا لهزيمة ساحقة أمام برشلونة بنتيجة 5-1.

يلعب إنتر ميلان مباراة اليوم بروح عالية نسبيًا ، بعد أن حقق فوزًا مثيرًا على ضيفه تورينو بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت الفريقين معًا مساء السبت الماضي ، على ملعب "جوزيبي مياتزا" ، في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي ، حيث تمكن النيرازوري من العودة ليحقق انتصارات في الكالتشيو ، بعد خسارته أمام جاره ميلان 3-2 في الديربي.

يشار إلى أن إنتر ميلان يحتل المركز الرابع في جدول الدوري الإيطالي ، برصيد 12 نقطة جمعها من 6 مباريات حتى الآن ، بينما جاءت فيكتوريا بلزن في المركز الثاني بالدوري التشيكي هذا الموسم برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات.