السبت 18 مايو 2024

الإعدام لقاتل شخص وإصابة آخر بالرصاص في الإسماعيلية

المتهم بقتل شخص

الجريمة13-9-2022 | 21:50

مصطفى السيد

أحالت محكمة جنايات الإسماعيلية الدائرة الثانية أوراق المتهم "إبراهيم.س.ح" إلى فضيلة المفتي، لاتهامه بقتل شخص وإصابة آخر بإطلاق النار عليهم بسبب الخلاف على أولوية المرور فى أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية.

صدر الحكم في الجناية رقم 3314 لسنة 2022 والمقيدة برقم 1230 لسنة 2022 كلي الإسماعيلية، برئاسة المستشار محمد نصرالدين بركات وعضوية المستشارين محمد الصواف ومحمد الملط ومحمود مجدي وأمانة سر محمد نجيب.

وتعود أحداث الواقعة  إلى شهر فبرايرعام 2022، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوصوير بلاغا من أحد المواطنين، بوقوع مشاجرة بين أحد الأشخاص وآخر على أولوية المرور وقيام أحد أطراف المشاجرة بإطلاق أعيرة نارية من مسدس بحوزته مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة آخر وفرالمتهم هاربا .

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ حيث وجدت شخصين مصابين بأعيرة نارية أحدهما متوفي والآخر مصاب .

 تم نقل المصاب إلى المستشفى لإسعافه والجثة تم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

ودلت تحريات ضباط مباحث ابوصوير ان مشاجرة حدثت على اولوية المروربين كلا من "ابراهيم .س.ح"33 عام عامل مقيم القنطرة شرق وله محل اقامة اخر بمركز فايد بمحافظة الاسماعيلية طرف اول وبين المجنى عليهما "جهاد.م.س"و"حسن.س.س" طرف ثانى حيث قام المتهم باخراج سلاح نارى كان بحوزته "مسدس" وقام بقتل الاول وباصابة الثانى وفر هاربا.

 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى  احالته الى محكمة جنايات الاسماعيلية التى اصدرت قرارها المتقدم.

الاكثر قراءة