الخميس 16 مايو 2024

محافظ الفيوم يبحث سبل الارتقاء بالعملية التعليمية وتحسين الخدمات

محافظ الفيوم

محافظات15-9-2022 | 15:45

دار الهلال

قال محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري إن قطاع التعليم من القطاعات ذات الأولوية في اهتمام الدولة المصرية في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتًا إلى أن قيمة الأمم والشعوب تقاس بما تمتلك من العلوم والمعارف.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم مع مسئولي النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم؛ لبحث سبل الارتقاء بالعملية التعليمية وتحسين الخدمات المقدمة للمعلمين، والعمل على توفير الأجواء المناسبة للتلاميذ استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد (2022 - 2023).

وناقشوا آليات تنسيق الجهود بين النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم والمحافظة للارتقاء بالعملية التعليمية بمراحل التعليم ما قبل الجامعي، وتعزيز الخدمات المقدمة للمعلمين، وآخر المستجدات بشأن توفير قطعة أرض بمدينة الفيوم الجديدة لإقامة فرع للنقابة عليها، وإنشاء مجمع طبي ونادي للمعلمين بالمنطقة.

وأضاف الأنصاري أن النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم تبذل قصارى جهدها لتوفير الخدمات الملائمة لأعضائها، وتنفيذ خطة تدريبية متكاملة للمعلمين بمختلف التخصصات، وتحسين مناخ التعليم لتخريج كوادر قادرة على مواكبة سوق العمل والتطور العلمي والتكنولوجي.

من جهته.. أشاد نقيب معلمي الفيوم بمجهودات المحافظ والجهاز التنفيذي في تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، والتواصل المباشر والمستمر معهم للتعرف على احتياجاتهم وتلبية طموحاتهم.