الأربعاء 1 مايو 2024

خبراء تجميل يقدمون نصائح لاختيار طلاء أظافر يناسب لون البشرة

اختاري طلاء الأظافر المناسب للون بشرتك

سيدتي15-9-2022 | 22:54

تسعى كل امرأة للحصول على إطلالة أظافر تمنح يديها رقة وجاذبية من نوع خاص، لذا تحتار الكثيرات عند اختيار درجة طلاء أظافر تتناسب مع لون بشرتهن.

إليكِ سيدتي مجموعة من ألوان "المانكير" التي يقدمها خبراء تجميل، وفقًا للون بشرة كل أنثى سواء كانت سمراء، بيضاء، أم خمرية، كالآتي:

- البشرة البيضاء.. تناسب صاحبات البشرة البيضاء الألوان الكلاسيكية التي تجذب الأنظار كالأحمر، بدرجاته المائلة لألوان الورود كالزهري، الفوشيا، البرتقالي... كذلك تتلاءم مع ذوات البياض درجات البيج المختلفة، وإن كنتِ من هواه الألوان الغامقة فيناسبك الرمادي الغامق، والأزرق بدرجاته..

- البشرة السمراء.. تعتبر درجات الألوان الدافئة كالنبيتي بدرجاته المختلفة، والأحمر الناري من أكثر الألوان التي تفتح لون اليدين ذوات السمار، أما لو كنتِ من هواه الألوان الفاتحة، فيناسبك "الباستيل" من درجات الوردي الفاتح، الأصفر الفاتح، والبنفسجي بتنوع أطيافه في إضفاء الجمال على يديك.

- البشرة الخمرية.. هذه البشرة تناسبها الألوان البرونزية كالذهبي، والفضي، كذلك يتلاءم معها اللون البني، والأرجواني الدافئ، وإن كنتِ من محبي الألوان الفاتحة فيناسبك درجة الأبيض المائل إلى لون "اللؤلؤ".

Dr.Randa
Dr.Radwa