السبت 1 يونيو 2024

ميسي يقود باريس سان جيرمان لفوز هام أمام ليون في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان وليون

ملاعب الهلال18-9-2022 | 20:09

تقدم بوابة دار الهلال الإلكترونية، لمتابعيها، خدمة المتابعة الحية ، لأحداث مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره ليون، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

يحل باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على ليون ، وسط صراع الفريقين على النقاط الثلاث ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، اليوم الأحد ، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الفرنسي.

سيستضيف ملعب جروباما المباراة المهمة في رحلة باريس سان جيرمان لمواصلة الصدارة في الدوري الفرنسي 1.

يدخل باريس سان جيرمان مباراة الليلة في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 19 نقطة ، متفوقًا على مرسيليا ولوريان فقط بفارق الأهداف ، بينما يأتي ليون في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى مواصلة انتصاراته وآخرها ضد ضيفه بريست بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهم على ملعب "بارك دي برانس" في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي. الدوري للموسم الحالي.

في غضون ذلك ، يستعد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان للعب مباراته رقم 100 في الدوري الفرنسي ، خلال المواجهة المتوقعة ضد ليون.

لعب نيمار 99 مباراة مع باريس سان جيرمان قبل مواجهة ليون في الدوري الفرنسي ، سجل خلالها 77 هدفًا وقدم 45 تمريرة حاسمة ، فيما تلقى 28 بطاقة صفراء وطُرد في 4 مناسبات.

نجح النجم البرازيلي ، الذي انضم إلى فريق باريس صيف 2017 ، بصفقة قياسية من برشلونة بقيمة 222 مليون يورو ، في التتويج بلقب الدوري الفرنسي 4 مرات.

نيمار في حالة تألق مع فريقه باريس سان جيرمان ، خلال الموسم الحالي ، من خلال مساهمته في 18 هدفًا في 10 مباريات بجميع المسابقات.