الجمعة 3 مايو 2024

الريال يفوز على أتليتكو 2-1 في ديربي مدريد

ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

ملاعب الهلال18-9-2022 | 20:45

نقدم عبر موقعنا المتميز دار الهلال موعد نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، المواجهة النارية التي ستجمع الفريقين ، في ختام فعاليات الجولة السادسة من الدوري الإسباني. منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ، ديربي مدريد ، الذي ينتظره بشدة عشاق الكرة الإسبانية بشكل عام ، لقاء لا يقبل القسمة على اثنين ، حيث يستحيل إنهاء التعادل ، في ظل الحماس القوي الذي يسود على. كلا اللاعبين والنصر أيضًا ، والذي سيكون عنصرًا مهمًا في مسار الثنائي في البطولة دعونا نرى من سيكون له اليد العليا الليلة.

يواصل ريال مدريد طريقه الصعب في الدوري الإسباني بنسخته الحالية ، في مواجهة الصعوبة الأكبر أمام غريمه أتلتيكو مدريد ، اللقاء الذي نستمتع به دائمًا من الجانب الفني ، والإثارة والمتعة حاضرة فيه منذ البداية. في النهاية ، حيث من المتوقع أن يكون ديربي مدريد هذه المرة أكثر صعوبة من الناحية الفنية ، لاعبي الفريقين ، لأنه جاء في بداية الموسم ، وللأسف لكليهما ، لذلك سيكون هناك مقاتل في الميدان من أجل تحقيق النصر والاستيلاء على العلامة الكاملة التي ستكون مهمة للريال.

يقدم ريال مدريد مستوى جيد في مختلف البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم ، حيث خاض مباراتين حتى الآن في دوري أبطال أوروبا ونجح في الفوز بهما وحصل على العلامة الكاملة. أمام لايبزيغ الذي انتهى بالفوز بهدفين نظيفين ، استنفد المنتخب الألماني العناصر الإسبانية بشكل كبير ، وحسم اللقاء اللاعبان اللذان جاءا في نهاية اللقاء في الدقائق العشر الأخيرة عبر فالفيردي وأسينسيو ، لكن في النهاية نجح ميرينغ في تحقيق المطلوب وقيادة المجموعة السادسة بفارق نقطتين عن أقرب المنافسين.

يحتاج لاعبو ريال مدريد إلى استكمال النتائج الإيجابية التي قدموها في الدوري حتى الآن والفوز على أتلتيكو مدريد الليلة وحسم النقاط الثلاث المهمة من أجل البقاء بمفردهم على صدارة الجدول بفارق نقطتين عن غريمهم التقليدي برشلونة ، الذي لعب مبارياته هذا الأسبوع وفاز على أليشي وأصبح الأول في الترتيب. مؤقت ، لكن إذا تعثر الريال وتعادل أمام أتلتيك اليوم أو خسر ، فسيستمر في المركز الثاني ، وهو السيناريو الذي يخشاه الملك بالتأكيد ، لقاء لن يكون سهلاً ، خاصة أنه يقام خارج ملعبهم ، وهو ما سيحدث رفع الروح المعنوية والتحفيز للاعبي اتلتيك للخروج من هذا التحدي بنتيجة ايجابية.

Dr.Randa
Dr.Radwa