السبت 18 مايو 2024

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم بالدوري الإسباني

ملاعب الهلال18-9-2022 | 21:22

دار الهلال

تقدم بوابة "دار الهلال" متابعة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد اليوم لايف ماتش بدون تقطيع live 1 beIN Sport HD1 channel فى الدوري الاسباني، حيث يستعد عشاق الكرة الاسبانية لمتابعة الديربي القوي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على ملعب ميتروبوليتانو مساء اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022، في قمة مباريات اليوم في الجولة السادسة من الدوري الإسباني موسم 2022-2023.

يلعب النادى الملكى لقاء اليوم ضد خصمه أتلتيكو بعد سلسلة من الانتصارات الرائعة والتي كان آخرها اكتساح ريال مايوركا 4-1 في الجولة الماضية، حيث فرض النادي الملكي أسلوبه على خصومه وقد حقق الفوز في خمس مباريات التي خاضها حتى الآن في الليجا ويتصدر حالياً جدول الترتيب ولديه فى جعبته 15 نقطة.

يغيب ريال مدريد عن التشكيلة الأساسية للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بسبب الإصابة ، لذلك سيكون فينيسيوس جونيور المرشح لتولي مهمة هجوم ريال مدريد ، الذي يمر بفترة رائعة بعد أن ساهم في تسجيل العديد من الأهداف في المباريات السابقة. .

فى الجهة المقابلة يستضيف أتلتيكو مدريد جاره ريال مدريد بحثاً على الفوز في الديربي والتقدم في جدول الترتيب، حيث يحتل أتلتيكو حالياً المركز السابع برصيد 10 نقاط من فوزه في 3 مباريات وتعادل في مباراة خسر مثلها، وكانت الهزيمة الوحيدة أمام فياريال وهي التي أدت إلى تراجع موقعه بالدوري في بداية الموسم.

الاكثر قراءة