الأحد 5 مايو 2024

اليوم.. الفنانة نور إيهاب ضيفة "السفيرة عزيزة"

نور ايهاب

فن19-9-2022 | 16:37

مصطفى فكيه

يستضيف اليوم ، برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على قناة "dmc" الفنانة نور إيهاب، للحديث عن دورها في مسلسل "أعمل ايه" الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

حيث نشرت الصفحة الرسمية لقناة "dmc" بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام البوستر الخاص بالحلقة وعلقت قائلة: "بعد قليل.. الفنانة نور إيهاب في ضيافة برنامج السفيرة عزيزة وحديث خاص عن دورها في مسلسل أعمل إيه، انتظرونا الساعة 3 عصرا فقط على dmc".

يذكر أن مسلسل "أعمل إيه" بطولة الفنانة صابرين والفنان خالد الصاوي، والفنانة هناء الشوربجي، الفنانة نور إيهاب، والفنانة ندى بسيوني، الفنان صبري عبد المنعم، محمد مهران، طارق عبد العزيز، دنيا المصري، سامية الطرابلسي، أحمد جمال سعيد، نهال عنبر، حمد هيكل، أيمن عزب، ريهام الشنواني، مفيد عاشور، وعدد آخر من النجوم والفنانين والفنانات وكان المسلسل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج شركة سينرچي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

تدور أحداث المسلسل حول مهندس الصوت عبدالله الفولاني الذي يجسده الفنان خالد الصاوي، والذي يعمل في التليفزيون في قناة من القنوات، متزوج من مديرة مدرسة الأستاذة إيناس والتي تجسدها الفنانة صابرين ولديه أربعة بنات وهن شادية وفايزة ونجاة وثومة، تعرض أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي يناقش القضايا الإجتماعية، التي تتناولها الفتيات ودور الأسرة معهن وكيفية التعامل.