الأحد 19 مايو 2024

أرشيف دار الهلال| هشام سليم يقرر الاعتزال بسبب منة شلبي في «حرب الجواسيس»

هشام سليم

فن22-9-2022 | 15:18

سلمى السيد

رحل الفنان هشام سليم عن عالمنا اليوم الخميس، تاركا سجلا فنيا حافلا، لكنه في عام 2009  قرر اعتزال التمثيل وانسحب من مسلسل حرب الجواسيس لتضجره بسبب المساواة بينه وبين منة شلبي في الاسم والأجر.

ووفقا لأرشيف دار الهلال، اعتذر هشام سليم عن القيام بدوره في مسلسل "حرب الجواسيس" معترضًا على وضع اسم الممثلة الشابة منة شلبي بجانب اسمه في التترات وحصولها على أجر مماثل له.

ورفض هشام التعليق في البداية على هذا الموقف، لكنه عاد وقرر التراجع موضحًا أنه سيعتزل التمثيل حتى يتحسن الحال وتعود الأمور لطبيعتها وللأصول المتعارف عليها.

وتابع:" قد يوفقني الله في مجال عمل آخر غير التمثيل لكن سأكتفي بالعمل النقابي لخدمة زملائي باعتباري عضوا بمجلس النقابة"، لكنه بعد يوم واحد أعلن بشكل كامل عن قرار الاعتزال.

أثار خبر إعتزال الفنان هشام سليم الجدل ولاقى ردود أفعال واسعة حتى أجرى المنتج هشام شعبان وأشرف زكي نقيب الممثلين اتصالا به وحدثت بينهم مفاوضات انتهت بإعلان هشام التراجع عن قرار الاعتزال وتم حسم الأمر والاتفاق على شكل التتر .

وقال هشام سليم أنني أخبرت الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى بأن ابنتها منة شلبي مثل ابنتي وكان يجب أن تخبرني برغبتها في كيفية كتابة اسمها في تتر مسلسل حرب الجواسيس وأضاف أنه يعرف منه شلبي منذ كان عمرها 8 سنوات.