الجمعة 28 يونيو 2024

المصري يفوز بدستة أهداف في أولى ودياته استعدادا لانطلاق الدوري

المصري

ملاعب الهلال22-9-2022 | 19:10

محمد نبيل

 فاز المصري على نظيره فريق عرابي، في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الخميس، على الملعب الملحق بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق القاهرة، في أولى المباريات الودية للفريق، استعدادًا للموسم الجديد.

استغل الكابتن ايهاب جلال، المباراة في الدفع بأكبر عدد من لاعبيه على مدار شوطي المباراة، بهدف إكساب جميع اللاعبين حساسية المباريات، والتأكد من تنفيذ اللاعبين لكل الجُمل الخططية التي تم تلقينها للاعبين خلال الأسبوع الأول من معسكر الفريق المغلق.

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بأربعة أهداف للا شيء، سجلها كريم العراقي وعمرو موسى، من ركلة جزاء، وعمرو سعداوي وعمرو مرعي.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو المصري ضغطهم المستمر وتعاملهم الجاد مع المباراة بإضافتهم لثمانية أهداف رفعوا بهم حصيلتهم من الأهداف إلى دستة كاملة، وجاءت الأهداف الثمانية عن طريق أحمد الشيخ "هاتريك" ومحمد جريندو "هدفان" وهدف وحيد لكل من كريم العراقي وإسلام عطية ومحمد عنتر.

مثل المصري خلال الشوط الأول: عصام ثروت لحراسة المرمى، كريم العراقي، الجزائري عماد الدين بوبكر، أحمد علاء، عمرو سعداوي لخط الظهر، إسلام عطية، إيزي إيميكا، عمرو موسى،  الجزائري عبد الرحيم دغموم لخط الوسط، الكاميروني فرانك إيتوجا، عمرو مرعي لخط الهجوم.

دفع الكابتن إيهاب جلال في الشوط الثاني بتشكيل مكون من محمد شحاتة لحراسة المرمى، كريم العراقي، محمد دبش، إسلام أبو سليمة، حسين السيد لخط الظهر، إسلام عطية، حسين علي، فريد شوقي، محمد عنتر لخط الوسط، أحمد الشيخ ومحمد جريندو لخط الهجوم.