الأحد 28 ابريل 2024

«بوجبا» يكشف تفاصيل استعانته بالسحر والشعوذة: «مقصدتش مبابي»

بوجبا

ملاعب الهلال25-9-2022 | 14:52

محمد نبيل

ذكر موقع ديلي ميل البريطاني، أن بول بوجبا قال للمحققين، إن هناك دائما إحساسا بالسحر عندما يمر كليان مبابى حول العديد من المدافعين ليسجل هدفا منفردا يخطف الأنفاس، ومن المؤكد أن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 23 عاما فتن جمهور باريس سان جيرمان بأدائه الممتاز، لكن هناك مزاعم تشير إلى الهداف الفرنسى ومهاراته الممتازة مع منتخب فرنسا دفعت زميله بول بوجبا، لاعب وسط فرنسا البالغ من العمر 29 عاما، لإلقاء تعويذات شريرة على مبابى.

مع تطور القضية، أوضحت "Mail on Sunday" أن بوجبا دفع بالفعل لساحر لمساعدته فى مسيرته المليئة بالإصابات، ومع ذلك نفى اللاعب الفرنسى بشدة أن يكون لذلك أى علاقة بمبابى، قائلا إنه "لم يقصد أبدا إيذاء أى شخص".

وبدلا من ذلك، أخبر بوجبا المحققين العاملين فى المكتب المركزي الفرنسي لمكافحة الجريمة المنظمة OCLCO أنه يتطلع للحماية من الإصابة، وأيضا لمساعدة الأطفال الفقراء في أفريقيا، والذى كان على اتصال به من خلال منظمة إغاثة.

في سياق متصل، فجر ماتياس بوجبا شقيق بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي ومنتخب فرنسا، مفاجأة من العيار الثقيل حيث اتهم شقيقه باستخدام الشعوذة ضد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وكان ماتياس بوجبا قد خرج في فيديو مصور قبل يومين ووعد فيه بالكشف عن حقائق مروعة بشأن شقيقه بول.

ونشر ماتياس أمس الأحد عبر حسابه في تويتر:

"ما كنت أتوقع حدوثه قد حدث بالفعل: شقيقي الصغير أظهر وجهه الحقيقي أخيرًا.

هو من بدأ التحدث والكذب على الشرطة، لا يمكنك لومي.

بول، لقد أردت إخراسي تمامًا والكذب وإرسالي إلى السجن، لقد شككت في ذلك. لكن الآن هذه هي الحقيقة، ما أقوله حدث بالفعل، وبخلافك، فإني أمتلك الدليل على ما أقول وعلى كذبك.

سأخبرك مرة أخرى: يا شقيقي، التلاعب بالناس ليس جيدا، الأمر لا يتعلق بالمال، لقد ورّطتني رغمًا عني، كدت أموت بسببك، تركتني في حفرة وتريد أن تدعي البراءة.

عندما تظهر الحقيقة كاملة سيعرف الجميع أنك أكبر جبان، وأكبر خائن، وأكبر منافق على الأرض.

أقول لـ مبابي أنني لا أحمل مشاعرا سيئة تجاهك، لكن لجوء شقيقي لـ مشعوذ حقيقي، شقيقي الذي يدعي الإسلام يستعمل الشعوذة، ليس من الجيد أبدا أن يتواجد إلى قربك شخص منافق وخائن.

Dr.Randa
Dr.Radwa