الأربعاء 15 مايو 2024

منتخب مصر يحقق الفوز علي ليبيريا 3 -0 في التجربة الودية الثانية للبرتغالي فيتوريا

مصر ضد ليبيريا

ملاعب الهلال27-9-2022 | 18:40

يخوض منتخب مصر لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا ، مباراته الودية الثانية ضد ليبيريا على ملعب الإسكندرية ، في إطار استعدادات الفراعنة لتصفيات بطولة أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

ويسعى فيتوريا للتجربة وإعطاء الفرصة لمجموعة جديدة من اللاعبين غير أولئك الذين شاركوا ضد النيجر يوم الجمعة الماضي ، حيث منح مدرب الثلاثية محمد صلاح ومصطفى محمد وأحمد فتوح راحة وأعفيهم من مباراة اليوم.

ويعتبر التشكيل الأقرب لمنتخب مصر اليوم أمام ليبيريا، هو احمد الشناوي في حراسة المرمى و أحمد حجازي وعلى جبر وكريم فؤاد ومحمد حمدى في الدفاع، ومحمود حمادة وامام عاشور وطارق حامد في الوسط ، وتريزيجيه ومحمد ابراهيم وكوكا في الهجوم.

وتحدث روي فيتوريا مدرب المنتخب البرتغالي عن استعدادات الفراعنة لمواجهة ليبيريا ، موضحا أن الجهاز الفني يحترم الخصم ويستعد جيدا للمباراة.

وأضاف فيتوريا في تصريحات متلفزة ، "كنت أتمنى أن أذهب مع مصر إلى كأس العالم المقبل ، ولم أعتد الشكوى ، نعمل حسب الظروف المحيطة ، ونحاول استغلال المرحلة المقبلة لخدمة أهدافنا". وتابع مدرب المنتخب: "انطباعي عن أيمن عبد العزيز كمساعد مدرب إيجابي للغاية". نعمل كفريق واحد ، وجميع العناصر متميزة ولها دور في الجهاز ، وأنا أعتمد عليها بشكل كبير ".

وكشف البرتغالي روي فيتوريا أنه حلل مباراة النيجر التي فاز بها الفريق بثلاثة ، ووجد فائدة فنية كبيرة وتنظيمًا جيدًا من اللاعبين ، فضلًا عن رد الفعل في استعادة الكرة من الخصم.