الأربعاء 26 يونيو 2024

التعادل السلبي ينهي مباراة السعودية وأمريكا وديًا

السعودية وامريكا

ملاعب الهلال27-9-2022 | 18:55

يواصل المنتخب السعودي استعداداته لاستضافة مونديال 2022 ، بمواجهة قوية أمام المنتخب الأمريكي في معسكره بإسبانيا ، مساء اليوم ، في إطار الاستعدادات لانطلاقة مونديال قطر 2022 المقبل.

يستضيف ملعب نويفا لا كوندومينا بمدينة مورسيا الإسبانية مواجهة المنتخب السعودي مع نظيره الأمريكي ، الساعة الثامنة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويلعب المنتخب الأمريكي في المجموعة الثانية بكأس العالم ، برفقة إنجلترا وإيران وويلز ، بينما تلعب السعودية في المجموعة الثالثة برفقة الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وسجل الأخضر مشاركته السادسة في المونديال في تاريخه ، وكانت الأولى والأفضل في الولايات المتحدة عام 1994 ، عندما بلغ الصقور دور الستة عشر للمرة الأولى والأخيرة حتى الآن.

ولعب المنتخب السعودي 3 مباريات ودية حتى الآن استعدادًا لمونديال 2022 ، وكانت أول مباراتين في يونيو الماضي ضد كولومبيا وفنزويلا على التوالي ، وانتهت بخسارة الأخضر بنفس النتيجة "1-0" ، قبل التعادل 0-0 ضد الإكوادور.

وسيستمر المدرب هيرفي رينارد بنفس الطريقة وخطته التكتيكية المعتادة "4-3-3" في المباراة الودية بين السعودية وأمريكا استعدادًا لكأس العالم 2022 ، ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي. .

حراسة المرمى: محمد العويس

 

الدفاع: سلطان الغنام - علي البليهي - عبد الإله العمري - سعود عبد الحميد

 

الوسط : سلمان الفرج - علي الحسن - نواف العابد

 

الهجوم: سالم الدوسري - فراس البريكان - هيثم عسيري

 

فيما سيواصل المدرب جريج بيرهالتر الاعتماد على طريقته المعتادة  ومن المتوقع أن يبدأ تشكيل أمريكا ضد السعودية كالاتى:

 

حراسة المرمى: شون جونسون

 

الدفاع: سيرجينيو ديست - ووكر زيمرمان - مارك ماكينزي - سام فينيس

 

الوسط: لوكا دي لا توري - تايلر آدمز - ويستون ماكيني

 

الهجوم: جيوفاني رينا - جوش سارجنت - بريندن آرونسون