الأربعاء 22 مايو 2024

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حلمي بعد إصابته بكورونا .. فيديو خاص من الفنان

أحمد حلمي

الهلال لايت 28-9-2022 | 11:53

إيمان علي

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حلمي بعد إصابته بكورونا، تصدّرت قوائم التريند خلال الأيام القليلة الماضية، حيث شعر جمهور نجم الكوميديا أحمد حلمي بالقلق على حالته الصحية في أعقاب إعلان إصابته بفيروس كورونا، وبقاءه في المنزل ليقضي فترة العزل.

وأعلن حلمي في بث مباشر عبر حسابه على تطبيق إنستجرام، أنه يعاني من أعراض فيروس كورونا، ويقضي فترة العزل المنزلي حاليًا، ما زاد من تساؤلات الجمهور عن تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حلمي بعد إصابته بكورونا.

 

إصابة أحمد حلمي بكورونا

وفي بث عبر إنستجرام، تحدث أحمد حلمي إلى الجمهور من داخل غرفة نومه، وقد بدت عليه علامات الإعياء، ليعلن أنه أصيب بفيروس كورونا ويخضع للعزل المنزلي.

وداعب حلمي الجمهور أثناء البث، فقال "أنا ليه يجيلي كورونا؟.. أنا مش عارف الكورونا بعد ما خلصت من العالم كله جاتلي أنا؟"، وأضاف أنه يقضي فترة العزل المنزلي بعد أن جاءت نتيجة المسحة والتحاليل الطبية إيجابية.

أٌقرأ أيضا

أحمد حلمي يكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـ "كورونا"

أحمد حلمي يتصدر التريند لهذا السبب

 

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حلمي بعد إصابته بكورونا

وكشفت تقارير صحفية أن حلمي كان يعاني من بعض الأعراض المرضية التي تتشابه مع البرد ولكن بشكل شديد نسبيا، وأكدت المسحة إيجابية إصابته بالفيروس المستجد، إلا أنه يمارس حياته بشكل طبيعي ويتواصل مع أصدقائه على الهاتف المحمول.

ومن جانبه، طمأن الفنان أحمد حلمي جمهوره على حالته الصحية بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا وقال حلمي في إن أعراض كورونا لديه بسيطة، ولا تستدعي القلق، مضيفاً أنه سيجرى المسحة الثانية، لمعرفة إن كان قد تعافى بشكل نهائي أم لا.

وتوجه حلمي بالشكر لكل من سأل عنه بعد الكشف عن إصابته في الفيروس، ولكنه أكد على أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة للغاية ولا داعي للقلق.

لمعرفة تفاصيل إعلان أحمد حلمي عن إصابته بفيروس كورونا اضغط هنا

الاكثر قراءة