الإثنين 24 يونيو 2024

رسميًا.. الأهلي يستغني عن الفار

3-8-2017 | 17:48

 

قرر مسئولو النادي الأهلي وجهازه الفني الاستغناء بشكل نهائي عن لاعب الفريق المعار إلى أسوان إسلام الفار مع بداية الموسم الحالي، ليكون اللاعب حرا في التعاقد مع أي نادٍ يريده.

 

من جانبه رفض الأهلي، طلب نادي نجوم المستقبل مالك اللاعب السابق، بدفع مليون ونصف المليون جنيه باقي شراء اللاعب إسلام الفار، الذي كان متفقا عليه الطرفان من قبل، حيث رفض البدري عودة اللاعب للفريق مرة أخرة، نظرا لضعف مستواه الفني الذي ظهر به مع أسوان الموسم الماضي.

 

وجاء رفض الأهلي وفقا للبند الذي وضعه مسبقا، في العقد المبرم مع نادي نجوم المستقبل، والذي يقضي بدفع الأهلي مبلغ مليون ونصف الموسم لنجوم المستقبل في حالة تمام قيد اللاعب في قائمة الأهلي موسم 2017/2018.

 

وبما أن الأهلي استغنى رسميا عن خدمات اللاعب ولن يقيده بقائمة الموسم الجديد فليس من حق نجوم المستقبل الحصول على أي مقابل مادي.

 

يذكر أن الأهلي سبق له شراء اللاعب بطلب من البدري على أن تتم إعارته للوقوف على مستواه في الدوري الممتاز ودفع الأهلي وقتها 500 ألف جنيه لنجوم المستقبل مع وضع عدة بنود في العقد هي دفع مبلغ مليون ونصف المليون جنيه في حالة تمام قيد اللاعب موسم 2017 /2018، وهو ما لم يحدث وبالتالي ليس من حق نجوم المستقبل الحصول على أي مقابل مادي.