الخميس 23 مايو 2024

ياسمين عز تتصدر التريند بعد انتشار صور قبل الشهرة

ياسمين عز

الهلال لايت 29-9-2022 | 16:16

ميادة عبد الناصر

ياسمين عز اسم يتردد كثيرا هذه الأيام ويتصدر التريند على مواقع البحث المختلفة وذلك بسبب انتشار صور كثيرة للإعلامية قبل الشهرة وبعدها وهو ما جعل الكثيرون يبحثون عن أصل المذيعة التي لمع نجمها في الفترة الأخيرة بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل دائما بجانب اختيارها للضيوف الذين يكونون على قائمة التريند دائما بسبب تصريحاتهم معها .

ومن خلال السطور التالية نستعرض أهم محطات ياسمين عز قبل الشهرة واشهر تصريحاتها التي أحدثت جدلا كبيرا.

 

السيرة الذاتية 

درست الإعلام بإحدي الجامعات المصرية، ولدت عام 1988 م، شاركت في بطولة مسلسل «بره الدنيا» بطولة شريف منير عام 2010، ورشحها للدور المخرج مجدي أبو عميرة.

بدأت مشوارها كمذيعة عام 2011م من خلال برنامج « عز الشباب»، عبر قناة روتانا واستمرت في تقديمه لثلاث سنوات، ثم انتقلت إلى قناة MBCمن خلال تقديم برنامج «صباحك مصري» الذي عرض على قناة MBC مصر 2 مع المذيع هشام عاصي.

أسندت إليها قناة MBC مصر 2 مسؤولية تقديم برنامج "حديث المساء"، بدلا من الإعلامية سهام صالح، بعد نجاحها في تجربتها كمذيعة في برنامج «صباحك مصري».

اقرأ أيضا:

عيب وميصحش .. تامر عبد المنعم يوجه رسالة حادة للمتنمرين على ياسمين عز

 

أكثر التصريحات التى اثارت الجدل 

 

يذكر أن الإعلامية ياسمين عز، أثارت الجدل في فبراير الماضي، بعد تصريحاتها على واقعة عروسة الإسماعيلية، التي تعرضت للضرب من زوجها قبل حفل الزفاف، ثم عادت له كأن شيئا لم يحدث.

وقالت ياسمين عز: "لو كل واحدة جوزها قالها كلمة أو خطبها خبطة اتطلقت، فستات مصر كلها هتقعد في بيوتها، الراجل طبعه حامي وحمش ومراته دورها إنها تحتويه" وقد انتقدتها الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة قائلة أن هذه التصريحات  لا تليق بإعلامية مصرية أولى بها أن ترفض مثل هذه الجرائم التي تسيء إلى المرأة المصرية وإلى المجتمع بأسره، وتتعارض مع ما تقوم به الدولة المصرية من جهود لحماية المرأة من جميع اشكال العنف.

كما أثارت حلقة حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري محمد أبو جبل، مع الإعلامية ياسمين عز، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب طريقتها في إدارة الحوار هذا بالإضافة للعديد من التصريحات الأخيرة التي لها علاقة بالزواج والتي يراها الكثيرون أنها تنتقص من حق المرأة بشكل كبير.

صور ياسمين عز قبل وبعد الشهرة 

 

لمشاهدة تعليق ياسمين عز بعد السخرية من صورها القديمة اضغط هنا