الخميس 2 مايو 2024

«بوبو» يسابق الزمن للحاق بمباراة فيوتشر وكالون في الكونفيدرالية

بوبو

ملاعب الهلال29-9-2022 | 20:19

محمد نبيل

يسابق اللاعب محمد رضا "بوبو"، لاعب وسط فيوتشر، الزمن للتعافي من إصابة السمانة التي تعرض لها مؤخرًا، استعدادًا للقاء فيوتشر وكالون في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وخاض اللاعب بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيم، استعدادًا للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، وكان فيوتشر خاض مباراة ودية، الثلاثاء الماضي، أمام نادي المنيا، فاز بهدف سجله أيمن الصفاقسي. 

في سياق متصل، واصل محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى فيوتشر، غيابه عن تدريبات الفريق، عقب تعرضه للإيقاف، امتثالًا للعقوبة التي وقعت عليه عقب المشادة التي حدثت بينه وبين زميله في الفريق أحمد رفعت.

ودخل جنش ورفعت في مشادة قوية عقب مباراة فيوتشر وبول الأوغندي في ذهاب دور الـ64 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وانتهت بالتعادل السلبي، ما دفع المسؤولين في نادي فيوتشر توقيع عقوبة عن الثنائي.

وقررعلي ماهر المدير الفني لفيوتشر، أن يخوض الفريق تدريباته على فترتين قبل السفر إلى ليبيريا، فترة صباحية وأخرى مسائية، لزيادة اللياقة البدنية للاعبين، وتولى محمد عبد الكريم، المدرب العام للفريق، مسؤولية قيادة التدريبات في غياب علي ماهر، للحصول على رخصة التدريب.

Dr.Randa
Dr.Radwa