الثلاثاء 14 مايو 2024

هل عادت ياسمين صبري لـ أحمد أبو هشيمة؟؟

ياسمين صبري و احمد ابو هشيمة

30-9-2022 | 18:03

عمرو محيي الدين

ترددت  مؤخرا أنباء عن عودة الفنانة ياسمين صبري لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد انفصالهما مؤخرا، في مايو الماضي، حيث بدأت الأزمة مؤخرا بقيام ياسمين صبري بحذف كل الصور التي تجمعها بطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، من حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، كما ألغت "ياسمين" متابعته على موقع إنستجرام.
 بعدها نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، عقب انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تغريدة قالت فيها: "مع كل يوم جديد أصبح نسخة أفضل من نفسي" .
اعقب هذا تصدر الفنانة ياسمين صبري، تريند "جوجل" و"تويتر"، بعد خبر انفصالها، وأثار طلاقها المفاجئ حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي فهناك من يرى أن الانفصال أصلح لـ "ياسمين" لأنها لم تشعر بالإرتياح مع أبو هشيمة، بينما تمنى البعض الآخر عودتهما لبعض مرة أخرى لأنهما مناسبان ببعضهما البعض.
ونشر أبو هشيمة بعدها في نفس التوقيت، منشور عبر (ستوري) حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "الطريقة الوحيدة لتحقيق نتائج مذهلة، هي أن تعشق العمل الذي تقوم به".
 مؤخراعادت الفنانة ياسمين صبري،  يوم الأحد، 25 سبتمبر، لمتابعة طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور "انستجرام"، وذلك بعد انفصالهما في مايو 2022، لتثير تكهنات بعودتهما مجددا بعد الانفصال!! ومازال السؤال يطرح نفسه هل عادا الثنائي مرة أخري ؟؟