الأربعاء 1 مايو 2024

ستة أهداف تكتب تعادل ليفربول وبرايتون في انطلاقة دي زيربي

ليفربول

الهلال لايت 1-10-2022 | 14:47

بدأ مشجعو الريدز البحث عن مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكذلك مباراة ليفربول وبرايتون مباشرة اليوم ، حيث يستضيف ليفربول ، في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ، نظيره برايتون ، اليوم ، "السبت" ، على ملعب أنفيلد ، في إطار مسابقات الجولة التاسعة ، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يبحث جمهور الريدز عن مباراة مباشرة بين ليفربول وبرايتون وموعد مباراة ليفربول اليوم بالتزامن مع انطلاق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي.

وتنطلق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم مباشر في تمام الساعة 4 عصرا، بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports Connect، ويعلق على المبارة حسن العيدروس.

يهدف الريدز بقيادة محمد صلاح إلى الفوز بمباراة اليوم ، لتحسين مركزهم في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء ، حيث سيواجه ليفربول ، الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح ، نظيره برايتون اليوم ، في إطار الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويواجه ليفربول برايتون في اللقاء الأخير وسقط في التعادل السلبي في الدوري الإنجليزي.

يتزايد البحث عن مباراة مباشرة بين ليفربول وبرايتون اليوم ، قبل انطلاق مباراة ليفربول وبرايتون الليلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ ليفربول بأداء سيئ في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، بـ 6 مباريات ، يلا شوت وفاز بمبارتين فقط ، وتعادل 3 مرات ، وخسر في مباراة واحدة.

يشار إلى أن الدوري الإنجليزي الممتاز أعلن في وقت سابق تأجيل مباراتين لليفربول ضد ولفرهامبتون وتشيلسي ، بسبب وفاة الملكة إليزابيث.

يسعى صلاح إلى كسر صيامه التهديفي مع الريدز ، حيث لم يسجل الدولي المصري أي هدف منذ مباراة مانشستر يونايتد التي أقيمت يوم 22 أغسطس ، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

Dr.Randa
Dr.Radwa