الإثنين 13 مايو 2024

في 4 خطوات.. الحصول على نتيجة معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة 2022-2023

نتيجة معادلات كلية التجارة

الهلال لايت 2-10-2022 | 12:41

ميادة عبد الناصر

الحصول على نتيجة معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة أصبحت من الموضوعات الأكثر بحثا على جوجل وذلك لرغبة الكثير من الطلاب معرفة نتيجة الامتحانات التي قاموا بأدائها للتمكن من الالتحاق بكليات التجارة خاصة مع بداية الدراسة ورغبة الجميع في الاطمئنان على أنفسهم.

ومن خلال التقرير التالي تستعرض بوابة " دار الهلال " الخطوات الواجب اتباعها من أجل الحصول على نتيجة معادلة كلية التجارة لجامعة القاهرة.

 

امتحانات معادلة كلية التجارة جامعة القاهرة 2022

انطلقت امتحانات معادلة كلية التجارة بجامعة القاهرة في سبتمبر الماضي  ، وتم تقديم ما يقرب من 87848000 طالب من الدبلومات والمعاهد الفنية “الصناعة والتجارة والزراعة والفنادق” لأدائها بمقر كلية التجارة بجامعة القاهرة بمحافظة الجيزة حيث أكمل آلاف الطلاب اختبار جامعة القاهرة للمعادلة التجارية  ، وأجرى الطلاب امتحانات المعادلة الكتابية على مستوى 4 مواد: “العربية ، والإنجليزية ، والفرنسية ، والرياضيات”.

 

نتيجة معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة 2022

وقد خصصت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي 10٪ من إجمالي الطلاب المقبولين في الكليات والمعاهد بالجامعات المصرية للعام الدراسي الجديد 2022-2023 وهذه النسبة تشمل جميع الطلاب الحاصلين على دبلومات “تجارية وصناعية” والصناعية والترميم والآثار والزراعة والموسيقى “ومدارس مساعدي الخدمات الصحية.

 

وتشمل النسبة الطلاب الذين حصلوا على شهادات من المعاهد الفنية فوق المتوسط ​​بنظام 5 سنوات ، بالإضافة إلى نظام مدته سنتان بعد دبلوم الثلاث سنوات.

 

إقرأ أيضا:

لمن استنفذوا الرغبات.. رابط التقديم وآخر موعد لتنسيق الدبلومات الفنية 2022

 

خطوات الحصول على نتيجة المعادلة 2022

وجاءت خطوات الحصول على نتيجة المعادلة جامعة القاهرة 2022 فى النقاط التالية :

 

1- الدخول علي الموقع الرسمي لجامعة القاهرة (من هنا).

2- كتابة اسم الطالب ورقم الجلوس .

3- الضغط علي عرض النتيجة .

4- سوف تظهر النتيجة على الصفحة

لمعرفة رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية اضغط هنا

Dr.Radwa
Egypt Air