الجمعة 17 مايو 2024

اليوم.. انضمام المحترفات لمعسكر منتخب النسائية استعدادا لمواجهتي الأردن

منتخب مصر

ملاعب الهلال3-10-2022 | 16:14

دار الهلال

تصل لاعبات منتخب مصر للكرة النسائية المحترفات في الخارج، اليوم الإثنين؛ للانضمام للمعسكر الذي انطلق السبت الماضي؛ استعدادًا لمواجهتي الأردن الوديتين المقرر لهما 6 و9 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تشارك اللاعبات سارة عصام لاعبة ستوك سيتي الإنجليزي، وسارة إسماعيل سيلجادو لاعبة نادي برشلونة الإسباني، وسامية أدم لاعبة نادي نابولي الإيطالي، وشروق السيد لاعبة كلوج الروماني، ومها الدمرادش لاعبا أرادا سبور الروماني، اليوم، في التدريبات الجماعية للمنتخب خلال المعسكر المغلق.

في سياق متصل، أعلنت دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على الكرة النسائية، استضافة المنتخب الأردني للسيدات لخوض مواجهتين وديتين أمام نظيره المصري؛ تفعيلًا لاتفاقية التعاون المشترك بين الاتحادين المصري والأردني.

وقالت دينا الرفاعي، إن الاتفاقية تم توقيعها في شهر أبريل الماضي، بمباركة واهتمام بالغ من الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني، وحضرت الرفاعي ممثلة عن الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى جانب سمر نصار الأمين العام للاتحاد الأردني، وستيفاني النبر عضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني.

وأتمت دينا الرفاعي تصريحاتها بالترحيب بالمنتخب الأردني في بلده الثاني، وأعربت عن أمنياتها في مشاهدة مستويات تليق بالكرة المصرية ونظيرتها الأردنية.