الثلاثاء 28 مايو 2024

دوري الأبطال.. ليفربول يرفع شعار لا بديل عن الفوز.. وبايرن يستطلع هلال ثمن النهائي

دوري أبطال اوروبا

ملاعب الهلال4-10-2022 | 12:13

أنس مصباح

وصل قطار دوري المجموعات، لدوري أبطال أوروبا إلى محطة المنتصف، حيث تقام اليوم وغدًا مباريات الجولة الثالثة للمجموعات الثمانية، بالبطولة الأهم على مستوى أندية العالم.

اليوم تقام الجولة الثالثة للمجموعات الأربعة الأولى، حيث يبدو السباق مشتعلًا بين الفرق التي تبحث عن بطاقة التأهل لثمن النهائي.

ففي المجموعة الأولى، يرفع ليفربول الإنجليزي الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، شعار لا بديل عن الفوز، حين يواجه جلاسكو رينجرز، ويحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أياكس الذي سيواجه نابولي المتصدر الليلة.

ويسعى الفريق للخروج من نفق النتائج السلبية في الموسم الحالي، على الصعيد المحلي والقاري.

وفي المجموعة الثانية، يتطلع كلوب بروج لمواصلة مغامرته حين يواجه أتلتيكو مدريد، حيث يتصدر الفريق البلجيكي الترتيب برصيد 6 نقاط في حين يحل أتلتيكو ثالثا بثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن باير ليفركوزن الألماني الذي سيواجه بورتو متذيل الترتيب.

أما بايرن ميونيخ الألماني، فيسعى لوضع قدم في ثمن النهائي، عندما يلتقي فيكتوريا بلزن التشيكي، حيث يتصدر البايرن الترتيب بست نقاط، في حين يصطدم برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، وفي جعبة كل منهما 3 نقاط.

وفي المجموعة الرابعة، يلتقي سبورتنج لشبونة البرتغالي، المتصدر بست نقاط مارسيليا المتذيل بدون نقاط، في لقاء بين القمة والقاع، أما الإثارة فستكون في مباراة توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي وأينتراخت فرانكفورت الألماني حيث يمتلك كل منهما 3 نقاط.